أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أتلتيكو مدريد بطلا للدوري الأوروبي

العالم | 2018-05-17 00:11:46
أتلتيكو مدريد بطلا للدوري الأوروبي
   من التتويج - جيتي
وكالات
أحرز أتلتيكو مدريد لقب بطل مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم، على حساب مارسيليا الفرنسي، بفوزه عليه بثلاثية نظيفة، في المباراة النهائية التي جمعتهما، اليوم الأربعاء، في فرنسا.

وسجل المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان هدف التقدم لأتلتيكو مدريد، عند الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة من زميله غابي، الذي قطع كرة من على مشارف منطقة الجزاء، بعد خطأ فادح من قبل دفاع مارسيليا.

وعاد النجم أنطوان غريزمان، في بداية الشوط الثاني، وتحديدا في الدقيقة 49، وسجل الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه، عندما تلقى كرة بينية رائعة من زميله كوكي، داخل منطقة الجزاء، ولعب الكرة بلمسة سحرية من فوق الحارس ستيف مانداندا. 

وأطلق غابي، قائد أتلتيكو مدريد، رصاصة الرحمة على الفريق الفرنسي، بتسجيله الهدف الثالث لـ "الروخي بلانكوس"، بحلول الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، التي أقيمت على ملعب "الأنوار" في مدينة ليون الفرنسية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
حمص.. اشتباكات في "الحولة" وحصار منزل قيادي سابق في المقاومة      "تحرير الشام" تعدم 12 عنصرا من تنظيم "الدولة"      سوريّ يساعد سائقي الشاحنات من اللاجئين في إيجاد عمل بهولندا      ترامب يهاجم رئيسة مجلس النواب لرفضها اقتراح الجدار الحدودي      رئيس الوزراء الجزائري الأسبق "بن فليس" يترشح للرئاسة      الصين تهزم تايلاند وتتأهل لدور الثمانية في كأس آسيا      بعد الكهرباء والمحروقات.. النظام يسعى للتضييق على السوريين بالخبز      شركة: الروبوتات ستكون زملاءكم ولن تحل محلكم