أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

روسيا ترسل سفنا مزودة بالصواريخ المجنحة إلى المتوسط

محلي | 2018-05-16 19:41:34
روسيا ترسل سفنا مزودة بالصواريخ المجنحة إلى المتوسط
   ستحمل السفن صواريخ مجنحة من طراز "كاليبر"
زمان الوصل - رصد
أعلن الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين" إرسال عدد من السفن المزودة بالصواريخ المجنحة إلى قبالة الساحل السوري، "لترابط هناك ما دام خطر الإرهاب ماثلا".

وبحسب وسائل إعلام روسية أشار "بوتين" إلى أنه من المقرر أن يصل عدد السفن والغواصات المناوبة في مياه المتوسط إلى 102 خلال العام الجاري، وأنها ستحمل صواريخ مجنحة من طراز "كاليبر" لتنضم إلى الأسطول الروسي هناك.

وقال "بوتين" خلال اجتماع عسكري اليوم الأربعاء، إن المهام التي تنفذها القوات البحرية الروسية قد ازدادت بشكل ملموس، مشيرا إلى اتساع جغرافيا حضور الأسطول الروسي في البحر المتوسط والمحيط الأطلسي والمحيط الهادئ.

وأضاف: "الضربات التي نفذتها الصواريخ المجنحة والأداء الفعال للطيران المحمول على السفن الحربية، كبدت الإرهابيين خسائر فادحة ودمرت لهم منشآتهم وبناهم التحتية الرئيسية"، مشيرا إلى ضرورة تعزيز قدرات الأسطول الروسي في الردع النووي في العالم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"تحرير الشام" تعتقل أبرز نشطاء الحراك الثوري في "كفر نبل"      بالحقائق الدامغة.. هكذا مولت الأمم المتحدة نظام الأسد بعشرات المليارات التي ضمنت بقاءه      غرق قارب يقل لاجئين سوريين قبالة شواطئ عكار اللبنانية      إيران تتوعد بالرد على هجوم "الأهواز"‏      دراسة: تناول الأسماك بكثرة خلال الحمل يعزز نمو الدماغ لدى الأطفال      أوساكا تبلغ نهائي بطولة "بان باسيفيك" للتنس      خلال عرض عسكري.. مقتل 8 من الحرس الثوري الإيراني بهجوم مسلح في الأهواز ‏      بابا الفاتيكان يقيل قسّيْن من تشيلي