أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إيفرتون يقيل مدربه ألاردايس

العالم | 2018-05-16 13:41:10
إيفرتون يقيل مدربه ألاردايس
   سام ألاردايس
رويترز
أعلن إيفرتون إقالة مدربه سام ألاردايس يوم الأربعاء بعد ستة أشهر فقط في المنصب وإنهاء الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في المركز الثامن.

وكان ألاردايس، الذي شغل المنصب عقب إقالة المدرب الهولندي رونالد كومان في نوفمبر تشرين الثاني الماضي، تولى قيادة إيفرتون خلال وجوده بالمركز 13 وبفارق خمس نقاط فوق منطقة الهبوط.

وكان من المفترض أن يستمر ألاردايس مدرب إنجلترا السابق مع إيفرتون لعام آخر إضافي قبل أن يقرر إيفرتون الانفصال.

وقال دينيس باريت-باكسينديل الرئيس التنفيذي الجديد لموقع النادي "بالنيابة عن الرئيس وأعضاء مجلس الإدارة والسيد (فرهاد) مشيري أود التقدم بالشكر لسام على العمل الذي أداه مع إيفرتون على مدار سبعة أشهر".

وأضاف "حضر سام في وقت صعب خلال الموسم الماضي ومنحنا الاستقرار بعض الشيء ونحن ممتنون لما قدمه. ورغم ذلك لقد اتخذنا القرار وفقا لخطتنا طويلة المدى وسنعين مدربا جديدا هذا الصيف".

ورغم العمل الكبير للمدرب ألاردايس البالغ عمره 63 عاما فإنه علاقته لم تكن جيدة مع أغلبية مشجعي إيفرتون بسبب الأداء غير المقنع.

وذكرت تقارير أن ماركو سيلفا مدرب واتفورد وهال سيتي السابق من أبرز المرشحين لخلافة ألاردايس في جوديسون بارك.

وسبق لألاردايس تدريب منتخب إنجلترا لفترة قصيرة في 2016 قبل أن يعود للعمل على مستوى الأندية ويقود كريستال بالاس الموسم الماضي.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دراسة: الأسماك الدهنية تحسن وظائف الدماغ لدى الأطفال      غربال إدلب .. عمره ربع قرن ويخدم 50 قرية      أردوغان: سنقاطع المنتجات الإلكترونية الأمريكية      ميركل وبوتين يبحثان الملف السوري السبت المقبل      الخلافات التركية الأمريكية تحوم حول "إنجرليك" فمن الخاسر؟      "طالبان" تقتل 30 جنديا وتأسر 40 وتسيطر على قاعدة عسكرية      ليفربول يحيل محمد صلاح إلى الشرطة      لافروف وأغلو يناقشان "التسوية السورية" والقمة الرباعية