أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هجوم جديد في إندونيسيا يستهدف مركزا للشرطة

دولي | 2018-05-16 13:36:07
هجوم جديد في إندونيسيا يستهدف مركزا للشرطة
   أوضحت الشرطة أن المهاجمين اقتحموا بشاحنة صغيرة بوابة مركز الشرطة
وكالات
قتلت قوات الأمن الإندونيسية اليوم الأربعاء أربعة مسلحين بعد هجوم على مركز للشرطة في شمال غرب البلاد قتل فيه شرطي، وذلك بعد بضعة أيام على سلسلة هجمات انتحارية ضد الشرطة وكنائس في البلاد.

وأوضحت الشرطة أن المهاجمين اقتحموا بشاحنة صغيرة خلال الصباح بوابة مركز الشرطة في "رياو" بجزيرة "سومطرة" وهاجموا شرطيين بسيوف.

وقال متحدث باسم الشرطة الوطنية "قتل أربعة رجال وفر واحد"، مضيفا ان مشتبها به خامس فر بعد توقيفه لفترة وجيزة اثر الهجوم الذي لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عنه.

وقُتل شرطي واصيب اثنان آخران بجروح بالاضافة الى صحافي كان في المكان. وكانت السلطات دعت وسائل الاعلام الى مركز الشركة لتغطية مؤتمر صحافي حول قضية مخدرات قبل بدء الهجوم.

ويـأتي الهجوم في أعقاب سلسلة من العمليات الانتحارية شارك فيها قاصرون في "سورابايا" ثاني مدن أندونيسيا في جزيرة جاوا، أسفرت عن مقتل 13 شخصا و13 مهاجما وتبناها تنظيم الدولة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دراسة: الأسماك الدهنية تحسن وظائف الدماغ لدى الأطفال      غربال إدلب .. عمره ربع قرن ويخدم 50 قرية      أردوغان: سنقاطع المنتجات الإلكترونية الأمريكية      ميركل وبوتين يبحثان الملف السوري السبت المقبل      الخلافات التركية الأمريكية تحوم حول "إنجرليك" فمن الخاسر؟      "طالبان" تقتل 30 جنديا وتأسر 40 وتسيطر على قاعدة عسكرية      ليفربول يحيل محمد صلاح إلى الشرطة      لافروف وأغلو يناقشان "التسوية السورية" والقمة الرباعية