أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هجوم جديد في إندونيسيا يستهدف مركزا للشرطة

دولي | 2018-05-16 13:36:07
هجوم جديد في إندونيسيا يستهدف مركزا للشرطة
   أوضحت الشرطة أن المهاجمين اقتحموا بشاحنة صغيرة بوابة مركز الشرطة
وكالات
قتلت قوات الأمن الإندونيسية اليوم الأربعاء أربعة مسلحين بعد هجوم على مركز للشرطة في شمال غرب البلاد قتل فيه شرطي، وذلك بعد بضعة أيام على سلسلة هجمات انتحارية ضد الشرطة وكنائس في البلاد.

وأوضحت الشرطة أن المهاجمين اقتحموا بشاحنة صغيرة خلال الصباح بوابة مركز الشرطة في "رياو" بجزيرة "سومطرة" وهاجموا شرطيين بسيوف.

وقال متحدث باسم الشرطة الوطنية "قتل أربعة رجال وفر واحد"، مضيفا ان مشتبها به خامس فر بعد توقيفه لفترة وجيزة اثر الهجوم الذي لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عنه.

وقُتل شرطي واصيب اثنان آخران بجروح بالاضافة الى صحافي كان في المكان. وكانت السلطات دعت وسائل الاعلام الى مركز الشركة لتغطية مؤتمر صحافي حول قضية مخدرات قبل بدء الهجوم.

ويـأتي الهجوم في أعقاب سلسلة من العمليات الانتحارية شارك فيها قاصرون في "سورابايا" ثاني مدن أندونيسيا في جزيرة جاوا، أسفرت عن مقتل 13 شخصا و13 مهاجما وتبناها تنظيم الدولة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تعادل مخيب للبرازيل مع بنما      ملاذ محدودي الدخل.. الأسواق الشعبية تعود للحياة في درعا      بوروندي تتأهل لكأس الأمم الافريقية لأول مرة      اعتقال "عراب المصالحات" في ريف حمص الشمالي      ألمانيا.. "سلفيون متطرفون" خططوا لهجوم بمركبة وأسلحة نارية      مسيرة حاشدة في لندن للمطالبة باستفتاء جديد على مغادرة الاتحاد الأوروبي      بومبيو: قرار ترامب تجاه الجولان هو اعتراف بالواقع على الأرض      الجزائر.. المحامون ينضمون للحراك الثوري ويطالبون بإسقاط النظام