أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جنوب دمشق.. الشرطة الروسية تعتقل ضابطا للنظام وتضرب عناصره بسبب التعفيش

محلي | 2018-05-15 13:22:32
جنوب دمشق.. الشرطة الروسية تعتقل ضابطا للنظام وتضرب عناصره بسبب التعفيش
   يأتي انتشار الشرطة العسكرية الروسية في جنوب دمشق بموجب اتفاق مع فصائل المقاومة
زمان الوصل
أفادت مصادر محلية لـ"زمان الوصل" في بلدة "يلدا" بأن الشرطة العسكرية الروسية اعتقلت يوم السبت ضابطا من قوات النظام وعددا من عناصره بعد قيامهم بأعمال "تعفيش" لممتلكات المدنيين في شارع "بيروت" المحاذي لمخيم "اليرموك"، حيث تنتشر قوات النظام على خطوط التماس مع تنظيم "الدولة" بين بلدة "يلدا" والمخيم.

وأوضحت المصادر أن عناصر الدورية قاموا بضرب عناصر جيش النظام أمام الأهالي وطلبت منهم في حال حدوث أي انتهاك أن يتقدموا إليهم بالشكوى من دون الرجوع لقوات النظام. 

ويأتي انتشار الشرطة العسكرية الروسية في البلدات الثلاث "يلدا"، و"ببيلا"، و"بيت سحم" بموجب اتفاق مع فصائل المقاومة قضى بخروج الفصائل العسكرية والمدنيين الرافضين للتسوية مع النظام إلى الشمال السوري، فيما تتكفل الشرطة العسكرية الروسية بحماية البلدات وقاطنيها، وقد بدأت بنشر نقاط مراقبة في البلدات كما باشرت بتسيير دوريات في شوارعها.
احمد
2018-05-16
محمد منير سندة
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أزمات المعيشة وقضية الحواجز.. تشغلان مدينة حمص      "القمر العملاق" يظهر مساء الأحد      آليان ثقيلة وأنفاق لإنقاذ طفل أسباني سقط في حفرة بعمق 110متر      مصر..أمراض اللاجئين المزمنة مازالت في مهب التجاهل الأممي      حصة الأسد لـ"حمص".. تقرير حقوقي يسلط الضوء على مجازر النظام الطائفية منذ عام 2011      إسرائيل تعتقل راعيا سوريا وقوات الأسد "تعفش" قطيعه      الصحة العالمية تطلب السماح لها بالوصول الفوري إلى مخيم "الركبان"      "باسيل" ينتفض دفاعا عن الأسد.. أعيدوه إلى حضن الجامعة العربية حتى تزيلوا العار