أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جنوب دمشق.. الشرطة الروسية تعتقل ضابطا للنظام وتضرب عناصره بسبب التعفيش

محلي | 2018-05-15 13:22:32
جنوب دمشق.. الشرطة الروسية تعتقل ضابطا للنظام وتضرب عناصره بسبب التعفيش
   يأتي انتشار الشرطة العسكرية الروسية في جنوب دمشق بموجب اتفاق مع فصائل المقاومة
زمان الوصل
أفادت مصادر محلية لـ"زمان الوصل" في بلدة "يلدا" بأن الشرطة العسكرية الروسية اعتقلت يوم السبت ضابطا من قوات النظام وعددا من عناصره بعد قيامهم بأعمال "تعفيش" لممتلكات المدنيين في شارع "بيروت" المحاذي لمخيم "اليرموك"، حيث تنتشر قوات النظام على خطوط التماس مع تنظيم "الدولة" بين بلدة "يلدا" والمخيم.

وأوضحت المصادر أن عناصر الدورية قاموا بضرب عناصر جيش النظام أمام الأهالي وطلبت منهم في حال حدوث أي انتهاك أن يتقدموا إليهم بالشكوى من دون الرجوع لقوات النظام. 

ويأتي انتشار الشرطة العسكرية الروسية في البلدات الثلاث "يلدا"، و"ببيلا"، و"بيت سحم" بموجب اتفاق مع فصائل المقاومة قضى بخروج الفصائل العسكرية والمدنيين الرافضين للتسوية مع النظام إلى الشمال السوري، فيما تتكفل الشرطة العسكرية الروسية بحماية البلدات وقاطنيها، وقد بدأت بنشر نقاط مراقبة في البلدات كما باشرت بتسيير دوريات في شوارعها.
احمد
2018-05-16
محمد منير سندة
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
5579
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
حرَّاق الفريكة ... ابتكار سوري يضاعف الإنتاج ويوفر الوقت والمال      "عفرين" وقراها تتحول إلى أماكن استقرار لأبناء القلمون الشرقي      فنان من إدلب يجسد انتفاضة الفلسطينيين ضد الاحتلال الإسرائيلي      النظام يعتقل 20 مسناً في مخيم "اليرموك" ويمنع الأهالي دخوله      النظام وشبيحته يحرقون محاصيل الحبوب بريفي حماة وإدلب      مجددا.. قتلى وجرحى في إدلب نتيجة الانفلات الأمني      رونالدو: سأعتزل كرة القدم عند وصولي 41 عامًا      اقتصاد يرصد قائمة بالأسعار في الغوطة