أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إسرائيل تقتل 55 فلسطينيا بالتزامن مع نقل واشنطن سفارتها إلى القدس

عـــــربي | 2018-05-14 22:46:54
إسرائيل تقتل 55 فلسطينيا بالتزامن مع نقل واشنطن سفارتها إلى القدس
   يتظاهر منذ صباح اليوم آلاف الفلسطينيين - الأناضول
زمان الوصل
قالت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الاثنين، إن 55 فلسطينيا قضوا اليوم الاثنين، في المجزرة التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي، بحق المشاركين في مسيرة "العودة" السلمية بالقرب من الحدود الشرقية للقطاع.

وقالت الوزارة في بيان صحفي:"ارتفع عدد ضحايا القصف الصهيوني للمشاركين في مسيرة العودة الكبرى، اليوم شرق قطاع غزة إلى 55".

وفي بيان سابق أعلنت الوزارة أن 1700 فلسطيني أصيبوا، بالأسحلة الإسرائيلية (الرصاص الحي، المطاطي، وقنابل الغاز)، بالقرب من الحدود.

وحول طبيعة الإصابات، أوضحت الوزارة أن 39 حالة من بين إجمالي الإصابات (1700 إصابة) صُنّفت بـ"الخطيرة"، فيما وصفت 11 إصابة "بالحرجة جداً".

ويتظاهر منذ صباح اليوم الاثنين، آلاف الفلسطينيين، في عدة مواقع على طول السياج الحدودي الفاصل بين شرقي قطاع غزة وإسرائيل، احتجاجا على نقل السفارة الأمريكية من مدينة تل أبيب إلى القدس، وإحياء للذكرى الـ 70 للنكبة.





التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
1674
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
حرَّاق الفريكة ... ابتكار سوري يضاعف الإنتاج ويوفر الوقت والمال      "عفرين" وقراها تتحول إلى أماكن استقرار لأبناء القلمون الشرقي      فنان من إدلب يجسد انتفاضة الفلسطينيين ضد الاحتلال الإسرائيلي      النظام يعتقل 20 مسناً في مخيم "اليرموك" ويمنع الأهالي دخوله      النظام وشبيحته يحرقون محاصيل الحبوب بريفي حماة وإدلب      مجددا.. قتلى وجرحى في إدلب نتيجة الانفلات الأمني      رونالدو: سأعتزل كرة القدم عند وصولي 41 عامًا      اقتصاد يرصد قائمة بالأسعار في الغوطة