أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إسرائيل تقتل 55 فلسطينيا بالتزامن مع نقل واشنطن سفارتها إلى القدس

عـــــربي | 2018-05-14 22:46:54
إسرائيل تقتل 55 فلسطينيا بالتزامن مع نقل واشنطن سفارتها إلى القدس
   يتظاهر منذ صباح اليوم آلاف الفلسطينيين - الأناضول
زمان الوصل
قالت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الاثنين، إن 55 فلسطينيا قضوا اليوم الاثنين، في المجزرة التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي، بحق المشاركين في مسيرة "العودة" السلمية بالقرب من الحدود الشرقية للقطاع.

وقالت الوزارة في بيان صحفي:"ارتفع عدد ضحايا القصف الصهيوني للمشاركين في مسيرة العودة الكبرى، اليوم شرق قطاع غزة إلى 55".

وفي بيان سابق أعلنت الوزارة أن 1700 فلسطيني أصيبوا، بالأسحلة الإسرائيلية (الرصاص الحي، المطاطي، وقنابل الغاز)، بالقرب من الحدود.

وحول طبيعة الإصابات، أوضحت الوزارة أن 39 حالة من بين إجمالي الإصابات (1700 إصابة) صُنّفت بـ"الخطيرة"، فيما وصفت 11 إصابة "بالحرجة جداً".

ويتظاهر منذ صباح اليوم الاثنين، آلاف الفلسطينيين، في عدة مواقع على طول السياج الحدودي الفاصل بين شرقي قطاع غزة وإسرائيل، احتجاجا على نقل السفارة الأمريكية من مدينة تل أبيب إلى القدس، وإحياء للذكرى الـ 70 للنكبة.





التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"اقتصاد" يتحقق من طبيعة نشاطات "بطريركية أنطاكية" في الغوطة      جاسوس وكاتب تقارير..ملف مسرب يكشف حقيقة مدرب "منتخب البراميل"      عاش سنوات على شتم الثورة وتمجيد التنظيم.. تغريدة لعميل مشهور تكشف عميلا أكبر منه      دير الزور.. عشرات المدنيين ضحايا قصف التحالف على "الشعفة" و"الكشمة"      إلى الجولاني.. عليك بأفلام "أنتوني كوين"‏*      مهجرة من حمص تلد في شوارع مخيم شمال حلب      لإعادة الاعتبار لـ"أكوستا".. "سي ان ان" تقاضي ترامب      الأردن.. "الصلاة خير من النوم" خلال أذان الظهر