أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إسرائيل تقتل 55 فلسطينيا بالتزامن مع نقل واشنطن سفارتها إلى القدس

عـــــربي | 2018-05-14 22:46:54
إسرائيل تقتل 55 فلسطينيا بالتزامن مع نقل واشنطن سفارتها إلى القدس
   يتظاهر منذ صباح اليوم آلاف الفلسطينيين - الأناضول
زمان الوصل
قالت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الاثنين، إن 55 فلسطينيا قضوا اليوم الاثنين، في المجزرة التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي، بحق المشاركين في مسيرة "العودة" السلمية بالقرب من الحدود الشرقية للقطاع.

وقالت الوزارة في بيان صحفي:"ارتفع عدد ضحايا القصف الصهيوني للمشاركين في مسيرة العودة الكبرى، اليوم شرق قطاع غزة إلى 55".

وفي بيان سابق أعلنت الوزارة أن 1700 فلسطيني أصيبوا، بالأسحلة الإسرائيلية (الرصاص الحي، المطاطي، وقنابل الغاز)، بالقرب من الحدود.

وحول طبيعة الإصابات، أوضحت الوزارة أن 39 حالة من بين إجمالي الإصابات (1700 إصابة) صُنّفت بـ"الخطيرة"، فيما وصفت 11 إصابة "بالحرجة جداً".

ويتظاهر منذ صباح اليوم الاثنين، آلاف الفلسطينيين، في عدة مواقع على طول السياج الحدودي الفاصل بين شرقي قطاع غزة وإسرائيل، احتجاجا على نقل السفارة الأمريكية من مدينة تل أبيب إلى القدس، وإحياء للذكرى الـ 70 للنكبة.





التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد" تحتجز نازحة حمصية في قسم "المهاجرات" بمخيم "عين عيسى"      مؤتمر ميونخ 2019 وسوريا.. تركيز على التنظيم وتجاهل النظام      جنرال أمريكي.. لا دعم لـ"قسد" إن تحالفت مع الأسد      فنزويلا تمنع برلمانيين أوروبيين من دخول البلاد      إنزال جوي للتحالف غرب الرقة      اليابان ترشح ترامب لجائزة "نوبل" للسلام      تقدير موقف.. تعديلات الدستور المصري الجديدة تكرس حكم الفرد      شقوق الكمأ والدم.. ماهر شرف الدين*