أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"زمان الوصل" تحقق في حال الزراعة شمالاً.. ما هي المحاصيل والأرباح والخسائر

"زمان الوصل" تحقق في حال الزراعة شمالاً.. ما هي المحاصيل والأرباح والخسائر
   شاهد الفيديو أدناه - زمان الوصل
زمان الوصل tv
الزراعة في المناطق المحررة ليست بأفضل أحوالها، رغم أن الأرض تعطي، والمزارع مصر على العمل بجهده وعرقه ومحبته، وفي الجانب الآخر تحاول المجالس المحلية ومؤسساتها، البحث عن السبل الممكنة لتقديم العون للمزارع، ومساندة الزراعة، ليس بوصفها مهنة فقط، بل رافدا أساسيا، بل يكاد يكون وحيدا، لاقتصاد المناطق المحررة.

زمان الوصل قامت بزيارة مؤسسة إكثار البذارفي ريف حلب، للاطلاع على جهودها، لإنتاج البذار المحسنة، النقية، ومساعدة المزارع، ضمن حيز الممكن، بما في ذلك تقديم قروض حسنة، تساعد في تأمين بعضا من المواد الأولية من بذار وسماد ووقود، دون أن تستطيع تغطية أكثر من 25 بالمائة من الاحتياجات المطلوبة.

في الجانب الآخر، قامت "زمان الوصل" بزيارة المزارعين في بعض المناطق منها سراقب، واطلعت منهم على واقع منهك، تحاصره الحرب، والطرق المقطوعة، وغلاء المواد الأولية، وتعذر تسويق الإنتاج.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"فضاء بلا نوافذ"..رواية بالألمانية تعكس معاناة السوريين بين الحرب والمنفى      نجم كرة القدم الإنجليزية السابق غاسكوين ينفي اتهاما بالتحرش      "يويفا" يفتح تحقيقا بحق لاعبي المنتخب التركي بسبب "التحية العسكرية"      ما هو مصير "منبج" بعد الاجتماع التركي -الروسي الذي جرى اليوم شرقي حلب؟      "نبع السلام" توسع سيطرتها جنوب "تل أبيض" و"رأس العين"      قرار من حكومة "الإنقاذ".. 150 عائلة نازحة مهددة بخسارة أماكن إقامتها في إدلب      قوات الأسد تنقلب على ميليشيا سبق وأن أمرت روسيا بحلها      روسيا: نتفادى وقوع اشتباكات بين الجيش التركي وقوات الأسد