أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"زمان الوصل" تحقق في حال الزراعة شمالاً.. ما هي المحاصيل والأرباح والخسائر

"زمان الوصل" تحقق في حال الزراعة شمالاً.. ما هي المحاصيل والأرباح والخسائر
   شاهد الفيديو أدناه - زمان الوصل
زمان الوصل tv
الزراعة في المناطق المحررة ليست بأفضل أحوالها، رغم أن الأرض تعطي، والمزارع مصر على العمل بجهده وعرقه ومحبته، وفي الجانب الآخر تحاول المجالس المحلية ومؤسساتها، البحث عن السبل الممكنة لتقديم العون للمزارع، ومساندة الزراعة، ليس بوصفها مهنة فقط، بل رافدا أساسيا، بل يكاد يكون وحيدا، لاقتصاد المناطق المحررة.

زمان الوصل قامت بزيارة مؤسسة إكثار البذارفي ريف حلب، للاطلاع على جهودها، لإنتاج البذار المحسنة، النقية، ومساعدة المزارع، ضمن حيز الممكن، بما في ذلك تقديم قروض حسنة، تساعد في تأمين بعضا من المواد الأولية من بذار وسماد ووقود، دون أن تستطيع تغطية أكثر من 25 بالمائة من الاحتياجات المطلوبة.

في الجانب الآخر، قامت "زمان الوصل" بزيارة المزارعين في بعض المناطق منها سراقب، واطلعت منهم على واقع منهك، تحاصره الحرب، والطرق المقطوعة، وغلاء المواد الأولية، وتعذر تسويق الإنتاج.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
افتتاح الأربعاء: ارتفاع جديد للدولار على حساب الليرة السورية      سعر صرف الليرة التركية مقابل الدولار      فقد 3 من أطرافه .. الشرطي أبو حسين يدفع ثمن الانشقاق والثورة      في اللاذقية.. قتل وسرقات ومخدرات      عالمياً: الدولار يصعد لليوم الثاني مع ترقب وقائع اجتماع المركزي الأمريكي      خطورة الثقافة الـ"ترامبية".. فؤاد حميرة*      ماي تدعو حكومتها للوحدة بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبي      مديرة صندوق النقد الدولي تؤجل زيارة للشرق الأوسط تشمل السعودية