أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد الفوضى الأمنية والخطف والمشاجرات.. إعادة ضبط وتأهيل كراج الباب

بعد الفوضى الأمنية والخطف والمشاجرات.. إعادة ضبط وتأهيل كراج الباب
   صبحي النفوس - مدير مركز الإنطلاق - زمان الوصل
زمان الوصل TV (خاص ـ ريف حلب) تصوير ومتابعة: نزار أبو أيمن

المجلس المحلي في مدينة الباب بريف حلب، يعيد تأهيل وتفعيل "مركز الانطلاق" حفاظا على السلامة العامة، وسلامة المواطنين، والسائقين، في رحلات السفر المنطلقة والعائدة الى البلدة، وذلك بعد فترة ساد فيها وضع أمني مترد، في مدينة الباب ومحيطها، حيث كثرت عمليات الخطف، في ظل فوضى النقل والتنقل، من الأسعار العشوائية، الى اختيار الخطوط مزاجيا، وكثرة المشاجرات بين السائقين وبينهم وبين الركاب.
المجلس المحلي بالتعاون مع الشرطة المدنية الحرة، أعادة ضبط المركز وتأهيله، حيث أصدر المجلس "رخص" وبطاقات تعريفية للسيارات والحافلات والسائقين، وتجهيز مكتب لقطع التذاكر، وتم تحديد الأجرة بحسب الرحلة والمسافة، وتوحيدها على الخط الواحد.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
0141
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المجهول يضرب في المناطق المحررة مجددا.. مجزرة بحق "الخوذ البيضاء" في ريف حلب ومفخخة في إدلب      طعنها 7 مرات في الشارع وقلع عينها.. محاكمة سوري لاجئ في ألمانيا بتهمة الشروع في قتل زوجته      خريطة طريق أمريكية -تركية لاستقرار "منبج"      السعودية تستثني الشركات الألمانية من العطاءات الحكومية      مارسيلو.. أعرف ما يجب فعله لمواجهة محمد صلاح      مقدمات إعصار "مكونو" تصل جنوبي السعودية      مورجان فريمان يعتذر بعد اتهامه بالتحرش      واشنطن تحذر الأسد من التصعيد في درعا