أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد الفوضى الأمنية والخطف والمشاجرات.. إعادة ضبط وتأهيل كراج الباب

بعد الفوضى الأمنية والخطف والمشاجرات.. إعادة ضبط وتأهيل كراج الباب
   صبحي النفوس - مدير مركز الإنطلاق - زمان الوصل
زمان الوصل TV (خاص ـ ريف حلب) تصوير ومتابعة: نزار أبو أيمن

المجلس المحلي في مدينة الباب بريف حلب، يعيد تأهيل وتفعيل "مركز الانطلاق" حفاظا على السلامة العامة، وسلامة المواطنين، والسائقين، في رحلات السفر المنطلقة والعائدة الى البلدة، وذلك بعد فترة ساد فيها وضع أمني مترد، في مدينة الباب ومحيطها، حيث كثرت عمليات الخطف، في ظل فوضى النقل والتنقل، من الأسعار العشوائية، الى اختيار الخطوط مزاجيا، وكثرة المشاجرات بين السائقين وبينهم وبين الركاب.
المجلس المحلي بالتعاون مع الشرطة المدنية الحرة، أعادة ضبط المركز وتأهيله، حيث أصدر المجلس "رخص" وبطاقات تعريفية للسيارات والحافلات والسائقين، وتجهيز مكتب لقطع التذاكر، وتم تحديد الأجرة بحسب الرحلة والمسافة، وتوحيدها على الخط الواحد.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دعا إلى الإسلام البروتستاني... عميل عتيق لنظام الأسد يخترق أبرز القوائم الفرنسية في الانتخابات الأوروبية      جثة الضابط الروسي في ريف اللاذقية فخ أوقع العديد من جنود الأسد وبوتين      دراسة: إعادة هيكلة أجهزة المخابرات دليل على الإرادة الحقيقية للتغيير في سوريا      لبنان.. حريق مجهول الأسباب يقتل رضيعاً سورياً في مخيم للاجئين      النيران تلتهم القمح في عشرات الهكتارات جنوب الحسكة      رئيس المفوضية الأوروبية يثني على موقف "ميركل" بشأن اللاجئين      جعجع وجنبلاط يهاجمان الأسد ويؤكدان أنه لا يريد عودة اللاجئين      40 مدنيا ضحايا طيران الأسد في قصف استهدف سوقا شعبية بـ"المعرة"