أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد الفوضى الأمنية والخطف والمشاجرات.. إعادة ضبط وتأهيل كراج الباب

بعد الفوضى الأمنية والخطف والمشاجرات.. إعادة ضبط وتأهيل كراج الباب
   صبحي النفوس - مدير مركز الإنطلاق - زمان الوصل
زمان الوصل TV (خاص ـ ريف حلب) تصوير ومتابعة: نزار أبو أيمن

المجلس المحلي في مدينة الباب بريف حلب، يعيد تأهيل وتفعيل "مركز الانطلاق" حفاظا على السلامة العامة، وسلامة المواطنين، والسائقين، في رحلات السفر المنطلقة والعائدة الى البلدة، وذلك بعد فترة ساد فيها وضع أمني مترد، في مدينة الباب ومحيطها، حيث كثرت عمليات الخطف، في ظل فوضى النقل والتنقل، من الأسعار العشوائية، الى اختيار الخطوط مزاجيا، وكثرة المشاجرات بين السائقين وبينهم وبين الركاب.
المجلس المحلي بالتعاون مع الشرطة المدنية الحرة، أعادة ضبط المركز وتأهيله، حيث أصدر المجلس "رخص" وبطاقات تعريفية للسيارات والحافلات والسائقين، وتجهيز مكتب لقطع التذاكر، وتم تحديد الأجرة بحسب الرحلة والمسافة، وتوحيدها على الخط الواحد.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
السويداء.. التنظيم يتحدث عن مواجهات أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من قوات النظام      صحيفة.. مخابرات "ابن سلمان" مسؤولة عن اختفاء خاشقجي      فضيحة جديدة.. مدير تلفزيون النظام يهاجم بشار وجيشه، فما القصة؟      أوغلو: السعوديون رفضوا تفتيش منزل القنصل لوجود عائلته      افتتاح الأربعاء: ارتفاع جديد للدولار على حساب الليرة السورية      سعر صرف الليرة التركية مقابل الدولار      فقد 3 من أطرافه .. الشرطي أبو حسين يدفع ثمن الانشقاق والثورة      في اللاذقية.. قتل وسرقات ومخدرات