أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ألمانيا.. مقاضاة سوريين بتهمة تهريب مخدرات

جرائم و حوداث | 2018-05-05 12:00:04
ألمانيا.. مقاضاة سوريين بتهمة تهريب مخدرات
   أرشيف
زمان الوصل - رصد
التزم سوريان في ألمانيا الصمت بقضية تهريب مخدرات خلال مرافعات اليوم الأول،، فيما واصلت "باربرا دالماير" ممثلة الادعاء العام توجيه التهم لهم.

وطبقاً لخبر نشرته صحيفة "آلته نويتنغر أنتسايغر" أفادت شكوى الادعاء العام بقيام المتهمين، 34 عاماً، و41 عاماً بالسفر ثلاث مرات خلال شهري ايلول وتشرين الأول 2017 ناقلين مخدرات بسيارة السوري البالغ من العمر 41 عاماً الى برلين.

وفي العاصمة برلين أشترى المتهم البالغ من العمر 39 عاماً مواداً مخدرة تضمنت 4 كيلوغرامات من "الماريوانا" بعشرة آلاف يورو، و300 قرص من حبوب النشوة بسعر 600 دولار في الرحلة الأولى. 

وفي الرحلة الثانية ابتاع 300 قرص من حبوب النشوة بسعر 600 يورو، وكيلوغرامين من "الأمبفيتامين" بسعر 3000 يورو، وما لايقل عن كيلو ونصف الكيلو من "الماريوانا" بسعر 3000 يورو.

في الرحلة الثالثة اشترى المتهمان 1000 قرص من حبوب النشوة بقيمة 1500 يورو، وما يقرب من 1.2 كيلوغرام من "الأمبفيتامين" بسعر 1500 يورو، و48 غراماً من "الكوكايين" بسعر 1750 يورو، علاوة على 2.9 كيلوغرام "ماريوانا" بسعر 6 آلاف يورو ونقلها بالسيارة المشار إليها.

كل المخدرات في الرحلة الثالثة رست في مخازن ضبط الادعاء العام، والسبب أنّ سيارة المتهم البالغ من العمر 39 عاماً والمتهم المسافر معه قد ضُبطت على الخط السريع A94 في "توغنغ" في الخامس عشر من تشرين الأول2017، وكانت المخدرات مخبأة في المقعد الخلفي في انتظار تفريغها في بيت خالٍ بمنطقة "نويتنغ" كما أفادت لائحة الاتهام.

المتهمان اللذان جرى توقيفهما في مكان الواقعة، اعترفا جزئياً ببعض التهم في البداية، لكنهما امتنعاً عن الكلام بعدها. وسوف تتواصل جلسات المحاكمة خلال شهر أيار الجاري.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
7232
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المجهول يضرب في المناطق المحررة مجددا.. مجزرة بحق "الخوذ البيضاء" في ريف حلب ومفخخة في إدلب      طعنها 7 مرات في الشارع وقلع عينها.. محاكمة سوري لاجئ في ألمانيا بتهمة الشروع في قتل زوجته      خريطة طريق أمريكية -تركية لاستقرار "منبج"      السعودية تستثني الشركات الألمانية من العطاءات الحكومية      مارسيلو.. أعرف ما يجب فعله لمواجهة محمد صلاح      مقدمات إعصار "مكونو" تصل جنوبي السعودية      مورجان فريمان يعتذر بعد اتهامه بالتحرش      واشنطن تحذر الأسد من التصعيد في درعا