أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

في المعرة.. لماذا يتظاهر ذوو الاحتياجات الخاصة

في المعرة.. لماذا يتظاهر ذوو الاحتياجات الخاصة
   شاهد الفيديو أدناه - زمان الوصل
زمان الوصل tv
نظم مركز رعاية المعاقين في مدينة معرة النعمان وبمشاركة عدد من المعاقين وذويهم وقفة احتجاجية لتسليط الضوء على معاناتهم وأوضاعهم وللمطالبة بتحسين ظروف حياتهم خصوصاً أنهم يعيشون في ظل الحرب والقصف المستمر من قبل طيراني النظام وحليفه الروسي.

خلف قصف الطيران مئات المعاقين في مدينة معرة النعمان، حيث ضم مركز رعاية المعاقين 100 إصابة حرجة، بالإضافة إلى 150 مصاب بالشلل بأنواعه.


تأسس المركز منذ عام، ويضم كادراً تطوعياً مؤلفاً من 7 أشخاص، يحاول تأمين قسم من حاجيات المعاق مثل الكراسي والحليب المدعم والفوط وغيرها.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
19 مليون شخص شاهدو الحلقة الأخير من "صراع العروش"      أرملة فرنسية تطالب بوينج بتعويض قدره 276 مليون دولار بسبب الطائرة الإثيوبية      قطر تعلن عن الفئات التي يحق لها طلب اللجوء السياسي لديها      الدنمارك: السجن لطالب لجوء سوري خطط لتفجيرات في كوبنهاغن      هولندا: القبض على سوري للاشتباه في انتمائه لــ"النصرة"      البادية السورية.. قتلى للنظام و"حزب الله" على يد التنظيم قرب "السخنة"      الجيش الأمريكي يعترض 6 مقاتلات روسية قبالة سواحل ألاسكا      النفط يستقر وسط التوتر بين أمريكا وإيران والحرب التجارية