أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

في المعرة.. لماذا يتظاهر ذوو الاحتياجات الخاصة

في المعرة.. لماذا يتظاهر ذوو الاحتياجات الخاصة
   شاهد الفيديو أدناه - زمان الوصل
زمان الوصل tv
نظم مركز رعاية المعاقين في مدينة معرة النعمان وبمشاركة عدد من المعاقين وذويهم وقفة احتجاجية لتسليط الضوء على معاناتهم وأوضاعهم وللمطالبة بتحسين ظروف حياتهم خصوصاً أنهم يعيشون في ظل الحرب والقصف المستمر من قبل طيراني النظام وحليفه الروسي.

خلف قصف الطيران مئات المعاقين في مدينة معرة النعمان، حيث ضم مركز رعاية المعاقين 100 إصابة حرجة، بالإضافة إلى 150 مصاب بالشلل بأنواعه.


تأسس المركز منذ عام، ويضم كادراً تطوعياً مؤلفاً من 7 أشخاص، يحاول تأمين قسم من حاجيات المعاق مثل الكراسي والحليب المدعم والفوط وغيرها.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أغلبهن روسيات... "زمان الوصل" تحصل على فيديو لــ"نساء وأطفال" تنظيم الدولة      اليونان تتعهد بتشديد إجراءات اللجوء      حمص.. قوات الأسد تشن حملات اعتقال ضد العائدين من "الركبان"      إيران تعتزم إقامة جسر حربي على نهر الفرات بدير الزور      اتفقا على محاربة "الإرهاب" وتسيير دوريات.. القرارات الصادرة عن اجتماع "أردوغان وبوتين"      آبي أحمد: لن تستطيع قوة منع إثيوبيا من بناء سد النهضة      درعا.. معارك في "الصنمين" ردا على اعتداءات نظام الأسد      بالتزامن مع قمة "سوتشي".. حشود عسكرية لـ"الجيش الوطني" على أطراف "منبج"