أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الحسكة.. ميليشياوي يقتل والدته وحادث سير ينهي حياة مدير مطار القامشلي الدولي

محمد الكرو - ارشيف

أقدم أحد مسلحي ميليشيا "وحدات حماية الشعب" يوم الجمعة على قتل والدته في مدينة "رأس العين" بريف الحسكة الشمالي.

وقال مصدر طبي لـ"زمان الوصل" إن السيدة "شمسة السياد" فارقت الحياة في مشفى "الطب الحديث" بمدينة "رأس العين" نتيجة نزيف داخلي بعد إصابتها بطلق ناري في البطن، أصاب الشريان الحرقفي الباطن، مشيراً إلى أن الأطباء حاولوا إنقاذ حياتها خلال العملية الجراحية عبر تعويض ما فقدت من دماء لكنهم لم يفلحوا.

ونقل مراسل "زمان الوصل" عن مصدر محلي قوله إن أحد عناصر الاستخبارات في "وحدات حماية الشعب" إحدى ميليشيات حزب "الاتحاد الديمقراطي"، يدعى "باسل السالم" أطلق النار من مسدسه فارتدت الرصاصة عن جدار المنزل وأصابت والدته في بطنها فنقلت على إثر ذلك إلى المستشفى.

وأوضح المصدر أن المسلح كان في حالة سكر حين اختلف مع زوجته ووالدته حول منزل تملكه الضحية فوق منزلها بحي "العبرة" تؤجره للاستفادة منه عادة ورفضت السماح لابنها -القاتل- بالإقامة فيه اتقاء المشاكل المتوقعة.

وفي سياق منفصل، أعلنت مصادر موالية مقتل "محمد الكرو" مدير مطار القامشلي الدولي في حادث سير بعد اصطدام سيارته بصهريج لنقل المحروقات بين مدينة "القامشلي" وبلدة "القحطانية" شمال شرق الحسكة.

وتتقاسم قوات النظام وميليشياته مع مسلحي حزب "الاتحاد الديمقراطي" السيطرة على مدينة "القامشلي" وريفها، وتتركز مقرات قوات الأسد في مطار "القامشلي" الدولي وحي "طيْ" و"الفوج 154" ونحو 40 قرية في محيطه جنوب المدينة.

زمان الوصل
(58)    هل أعجبتك المقالة (50)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي