أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

براميل الأسد المتفجرة تقتل 10 من عناصر "جيش الإسلام" جنوب دمشق

محلي | 2018-04-24 23:08:22
براميل الأسد المتفجرة تقتل 10 من عناصر "جيش الإسلام" جنوب دمشق
   من قصف النظام جنوب دمشق - أرشيف
دمشق - زمان الوصل
استهدفت مروحيات تابعة لنظام الأسد موقعا للمقاومة السورية مساء الثلاثاء على أطراف بلدة "يلدا" بالبراميل المتفجرة، ما أودى بحياة 11 من مقاتلي "جيش الإسلام" وإصابة 3 آخرين بجروح بالغة.

وقال مراسل "زمان الوصل" إن أغلب القتلى من قيادة الصف الأول في "جيش الإسلام"، كما أصيب قائد "جيش الإسلام" "أبو البراء" بجروح إثر الاستهداف.

وأضاف المراسل أن القصف لا يتوقف على مواقع المقاومة من قبل طائرات النظام الحربية والمروحية وصواريخ الأرض أرض، مؤكدا أن قوات النظام تحاول اقتحام نقاط المقاومة في مسعى منها فصل مناطق سيطرة تنظيم "الدولة" عن مناطق سيطرة المقاومة في البلدات الثلاث.

وقالت مصادر ميدانية لـ"زمان الوصل" إن "هيئة تحرير الشام" صدت هجوما واسعا ضد مواقعها غرب "اليرموك" من محور شارع "الثلاثين"، وتمكنت من قتل 10 عناصر واغتنام أسلحتهم بالإضافة إلى اغتنام دبابة.

وقالت وكالة "أعماق" التابعة للتنظيم إن مقاتليها تمكنوا من قتل 24 عنصرا من قوات النظام والميليشيات المساندة وتدمير عربة "BMB" أثناء محاولتهم التقدم على جبهات حي "القدم".

وتشهد أحياء مخيم "اليرموك" ومناطق "الحجر الأسود، التضامن، القدم، والعسالي" قصفا مكثفا من الطائرات الحربية التابعة لنظام الأسد وطيران الاحتلال الروسي حيث نفذت اليوم عشرات الغارات الجوية بالتزامن مع قصف بعشرات البراميل المتفجرة وصواريخ الأرض أرض من طراز "فيل" وقذائف المدفعية، ما أدى إلى اندلاع حرائق كبيرة بمنازل المدنيين ودمار واسع في ظل أوضاع إنسانية صعبة يعيشها المدنيون المحاصرين في مناطق سيطرة تنظيم "الدولة".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تويتر يغلق حسابات صينية تستهدف متظاهري هونغ كونغ      يزيديات محتجزات في مخيم "الهول" بعد إسلامهن      الدنمارك ترفض بيع جزيرة غرينلاد لترامب      "إليسا" تعلن اعتزالها الفن‎ لأنه "مجال يشبه المافيا"      محمود عباس يطيح بكافة مستشاريه      بايرن ميونخ يتعاقد مع كوتينيو على سبيل الإعارة من برشلونة      ظريف يستبعد إجراء محادثات مع أمريكا بشأن اتفاق نووي جديد      بعد مقتله في الرقة.. "آساييش" تشيع قياديا لها بالحسكة