أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

صحراء "تدمر" تبتلع 7 من ميليشيا "حصن الوطن"

محلي | 2018-04-21 15:00:12
صحراء "تدمر" تبتلع 7 من ميليشيا "حصن الوطن"
   تتبع ميليشيا "حصن الوطن" لإدارة الأمن العسكري
ريف حمص - زمان الوصل
اعلنت صفحات موالية للنظام، مقتل وجرح 11 عنصراً من ميليشيا "حصن الوطن"، الموالية للنظام في الاشتباكات الجارية في صحراء حمص مع بقايا عناصر تنظيم "الدولة" أمس الجمعة.

وذكرت وسائل إعلام موالية، أن سبعة عناصر من ميليشيا "حصن الوطن" التي تتبع لشعبة المخابرات العسكرية قتلوا وجرح أربعة آخرون في منطقة "الحماد" شرق تدمر، مشيرة إلى أن معظمهم من "القلمون" و"القريتين".

وعلمت "زمان الوصل"، أن معظم عناصر هذه الميليشيا، التي يقودها "عادل دلة" وتتبع لإدارة الأمن العسكري، من أبناء القلمون بريف دمشق و"القريتين" و"مهين" بريف حمص الشرقي.

وفيما يلي أسماء القتلى كما وثقتهم "زمان الوصل" نقلاً عن صفحات موالية:
- إبراهيم خالد جفيلة.
- راغب محمد الدرويش.
- مصطفى حسام طه.
- محمد عصام جيلو.
- محمود الصويص.
- محمد مصطفى الداهوك.
- نضال ديب الداهوك.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
هنا إدلب..الصاروخ روسي والمنفّذ إيراني والضحايا سوريون      الداخلية التركية: القبض على "خاطف الجثث" عفرين      في اليوم العالمي للطفل.. تقرير يوثق قتل عشرات آلاف الأطفال في سوريا      ضحايا وحرائق.. ميليشيات إيرانية تقصف مخيما للنازحين على الحدود السورية التركية      " فيسبوك" تُطلق تطبيقا جديداً لصناعة "الميمات"      مجزرة روسية جديدة في "معرة النعمان"      الحراك متمسك بمطالبه.. لبنان: الإفراج عن متظاهرين احتجزوا إثر احتكاك مع الأمن      اغتيال عميل لإيران وحزب الله في درعا