أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هيئة التفاوض في ريفي حمص وحماة تتحدث عن انسحاب ممثلي "الرستن" دون أي إدانة لقصف المدينة

محلي | 2018-04-18 18:44:38
هيئة التفاوض في ريفي حمص وحماة تتحدث عن انسحاب ممثلي "الرستن" دون أي إدانة لقصف المدينة
   أرشيف
زمان الوصل
قالت "هيئة المفاوضات في ريف حمص الشمالي وحماه الجنوبي" في بيان صدر عنها قبل قليل، إن جولة من المفاوضات عقدت اليوم الأربعاء مع "الجانب الروسي عند معبر الدار الكبيرة".

وأفادت الهيئة أن الروس حاولوا نقل مكان الاجتماع إلى "فندق سفير حمص أو إلى مناطق سيطرة النظام وقوبلت هذه المحاولات بالرفض الشديد من قبل هيئة التفاوض".

وتابعت: "في هذه الجلسة بحث عدة نقاط تتعلق بوضع المنطقة الحالي والمستقبلي. وتم الاتفاق على وقف إطلاق النار حتى الاجتماع القادم في يوم الأحد بتاريخ 22-4-2018 على أن يقوم الجانب الروسي بإلزام النظام بوقف إطلاق النار".

وختمت هيئة التفاوض بيانها بعبارة ملتبسة خلت حتى من أي إدانة لفظية، حيث قالت: "خلال اللقاء انسحب بعض أعضاء لجنة التفاوض من الجلسة احتجاجاً على قصف الطيران لمدينة الرستن أثناء انعقادها".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أيرلندا: من الممكن التوصل لاتفاق حول بريكست خلال أيام      فرنسا: على الاتحاد الأوروبي حظر صادرات الأسلحة لتركيا‭ ‬      مصرع طفل وإنقاذ 33 إثر غرق مركب مهاجرين غربي تركيا      دراسة: الطعام الصحي قد يساعد مرضى الاكتئاب      بعد تسليمه للأسد.. مصدر يكشف تفاصيل اعتقال اللاجئ "هادي الزهوري"      لم يستبعد المواجهة.. أقطاي: إذا كان جيش الأسد قادرا على مواجهة الجيش التركي "فليتفضل"‏      لبنان.. احتجاجات لموقوفين سوريين في "رومية" ردا على تسليم 5 معارضين للأسد      في رهان الأتراك على النفط السوري بـ "المنطقة الآمنة".. العقبات والخيارات