أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السبع الصناعية تؤيد الحد من قدرة الأسد على استخدام الكيماوي

محلي | 2018-04-17 11:34:30
السبع الصناعية تؤيد الحد من قدرة الأسد على استخدام الكيماوي
   أرشيف
زمان الوصل - رصد
أعلنت مجموعة الدول السبع الصناعية عن تأييدها للضربة الثلاثية لنظام الأسد مؤكدة في الوقت نفسه دعمها للتوصل إلى حل سياسي للأزمة السورية.

وشجبت مجموعة الدول السبع اليوم الثلاثاء هجوم النظام الكيماوي في الغوطة الشرقية يوم السابع من نيسان أبريل، وأعربت عن تأييدها للجهود "المتناسبة" التي تبذلها الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا لمنع استخدام الأسلحة الكيماوية في المستقبل. 

وقال زعماء الدول السبع الصناعية "نؤيد تماما جهود الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا للحد من قدرة نظام الأسد على استخدام الأسلحة الكيماوية وللحيلولة دون استخدامها في المستقبل". 

وأضاف الزعماء في بيان أصدرته ألمانيا اليوم الثلاثاء "ما زلنا ندعم التوصل إلى حل دبلوماسي للصراع في سوريا".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
قيمة جائزة يانصيب "ميجا مليونز" الأمريكية تقفز إلى 1.6 مليار دولار      ترامب: سأنسحب من معاهدة السلاح النووي مع روسيا      برشلونة يتصدر "الليغا" وميسي يصاب بكسر في ذراعه      هاميلتون أول المنطلقين في أمريكا مع اقترابه من لقبه الخامس      نيويورك تايمز: السعودية تشكل جيشا إلكترونيا لمواجهة منتقديها على تويتر      نظام الأسد والتغيير*      كرمه مركز "الإمام المهدي"... تعرف على جزار حماة الجديد وتجار تفط "داعش"      ورطه عنصر من "النصرة" بحزام ناسف... يوميات معتقل سوري في سجن "رومية"