أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

السبع الصناعية تؤيد الحد من قدرة الأسد على استخدام الكيماوي

محلي | 2018-04-17 11:34:30
السبع الصناعية تؤيد الحد من قدرة الأسد على استخدام الكيماوي
   أرشيف
زمان الوصل - رصد
أعلنت مجموعة الدول السبع الصناعية عن تأييدها للضربة الثلاثية لنظام الأسد مؤكدة في الوقت نفسه دعمها للتوصل إلى حل سياسي للأزمة السورية.

وشجبت مجموعة الدول السبع اليوم الثلاثاء هجوم النظام الكيماوي في الغوطة الشرقية يوم السابع من نيسان أبريل، وأعربت عن تأييدها للجهود "المتناسبة" التي تبذلها الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا لمنع استخدام الأسلحة الكيماوية في المستقبل. 

وقال زعماء الدول السبع الصناعية "نؤيد تماما جهود الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا للحد من قدرة نظام الأسد على استخدام الأسلحة الكيماوية وللحيلولة دون استخدامها في المستقبل". 

وأضاف الزعماء في بيان أصدرته ألمانيا اليوم الثلاثاء "ما زلنا ندعم التوصل إلى حل دبلوماسي للصراع في سوريا".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
2202
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريال مدريد يتغلب علي بايرن ميونخ ويقترب من نهائي دوري الأبطال      بين سوريين ولبنانيين.. "العين موليتين" بـ"العين موليتين" والبادئ أظلم      النظام يحارب المواقع الإباحية ويغض الطرف عن بيوت الدعارة      سوق العملة في دمشق تلجمه.. تراجع ملحوظ للدولار في مناطق سورية عديدة      أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية      فيديو وصور توثق... الجيش الروسي يدمر سفينة حربية سورية ضخمة      قصف لقوات التحالف يوقع ضحايا جنوب الحسكة      تناول الكافيين أثناء الحمل مرتبط بزيادة وزن الطفل