أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"بنتاغون" ينفي وجود أي نشاط عسكري أمريكي في حمص

محلي | 2018-04-17 11:23:33
"بنتاغون" ينفي وجود أي نشاط عسكري أمريكي في حمص
   قوات أمريكية في ريف الحسكة - جيتي
زمان الوصل - رصد
نفت وزارة الدفاع الأميركية "بنتاغون" وجود أي نشاط عسكري أمريكي في حمص، بعد تقارير أفادت باستهداف مطار الشعيرات الجوية بالصواريخ.

وقال "إريك باهون" المتحدث باسم الوزارة للصحافيين: "لا يوجد أي نشاط عسكري أميركي في هذه المنطقة حاليا"، مضيفا: "ليس لدينا أي تفاصيل أخرى".

وزعمت وسائل إعلام النظام أن الدفاعات الجوية التابعة للنظام اسقطت الليلة الفائتة صواريخ اخترقت أجواء ريف حمص، فيما فيما قالت مواقع إلكترونية مقربة من النظام أن الدفاعات الجوية تصدت لأجسام غريبة في سماء ريف دمشق مرجحة أن تكون الصواريخ إسرائيلية.

وفيما لم نتضح حتى اللحظة المواقع التي استهدفتها الصواريخ، ولا الجهات التي أطلقتها، لم تعلن أية جهة مسؤوليتها عنها.

وكانت عدد من مواقع النظام تعرضت السبت الماضي لضربات صاروخية وجوية نفذتها الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا، كما تعرض مطار T4 العسكري لقصف إسرائيلي الأسبوع الماضي. 

وقالت وسائل إعلام النظام إن الصورايخ التي أخترقت الأجواء السورية، بوقت متأخر مساء الإثنين، استهدفت مطار "الضمير" العسكري بريف دمشق بثلاثة صواريخ و"الشعيرات" بريف حمص بستة صواريخ.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إعادة افتتاح طريق إدلب -باب الهوى بعد انقطاع 5 سنوات      الدفاع المدني في درعا ينفي خروج 800 من عناصره إلى الأردن      هجوم جديد يستهدف "سوريا الديمقراطية" والتحالف يقتل نازحين في بادية دير الزور      "حميميم" تتعرض لهجوم جديد بطائرات مسيرة      أوزيل يعلن اعتزاله اللعب الدولي      ترامب يعترف باحتمالية تعرض حملته الانتخابية للتجسس      غارات "إسرائيلية" تستهدف مواقع عسكرية في "مصياف" مجددا      أسعار الألبان ومشتقاتها في جرمانا بريف دمشق