أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"بنتاغون" ينفي وجود أي نشاط عسكري أمريكي في حمص

محلي | 2018-04-17 11:23:33
"بنتاغون" ينفي وجود أي نشاط عسكري أمريكي في حمص
   قوات أمريكية في ريف الحسكة - جيتي
زمان الوصل - رصد
نفت وزارة الدفاع الأميركية "بنتاغون" وجود أي نشاط عسكري أمريكي في حمص، بعد تقارير أفادت باستهداف مطار الشعيرات الجوية بالصواريخ.

وقال "إريك باهون" المتحدث باسم الوزارة للصحافيين: "لا يوجد أي نشاط عسكري أميركي في هذه المنطقة حاليا"، مضيفا: "ليس لدينا أي تفاصيل أخرى".

وزعمت وسائل إعلام النظام أن الدفاعات الجوية التابعة للنظام اسقطت الليلة الفائتة صواريخ اخترقت أجواء ريف حمص، فيما فيما قالت مواقع إلكترونية مقربة من النظام أن الدفاعات الجوية تصدت لأجسام غريبة في سماء ريف دمشق مرجحة أن تكون الصواريخ إسرائيلية.

وفيما لم نتضح حتى اللحظة المواقع التي استهدفتها الصواريخ، ولا الجهات التي أطلقتها، لم تعلن أية جهة مسؤوليتها عنها.

وكانت عدد من مواقع النظام تعرضت السبت الماضي لضربات صاروخية وجوية نفذتها الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا، كما تعرض مطار T4 العسكري لقصف إسرائيلي الأسبوع الماضي. 

وقالت وسائل إعلام النظام إن الصورايخ التي أخترقت الأجواء السورية، بوقت متأخر مساء الإثنين، استهدفت مطار "الضمير" العسكري بريف دمشق بثلاثة صواريخ و"الشعيرات" بريف حمص بستة صواريخ.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"بومبيو" يجمع الأضداد لخدمة طهران... فؤاد حميرة*      طفلان يسقطان في بئر بعمق 110 متر في "الباب"      التنظيم يعلن مقتل 12 عنصرا من "قسد" شرق دير الزور      وسط دمشق.. مقتل ضابط تحقيق في فرع "المنطقة"      صراع النفوذ يؤدي إلى معارك طاحنة بين ميليشيات إيران وروسيا بحماة      فيسبوك تحذف المزيد من الصفحات والحسابات المرتبطة بروسيا      قطر تهزم السعودية بثنائية المعز في كأس آسيا      النظام خارج التغطية.. تنسيق إسرائيلي روسي لمنع الاحتكاك في سوريا