أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لم تعلن أي جهة مسؤوليتها.. صواريخ تستهدف مطاري الضمير والشعيرات

محلي | 2018-04-17 11:20:53
لم تعلن أي جهة مسؤوليتها.. صواريخ تستهدف مطاري الضمير والشعيرات
   مطار "الشعيرات" - جيتي
زمان الوصل
زعمت وسائل إعلام النظام أن الدفاعات الجوية التابعة للنظام اسقطت الليلة الفائتة صواريخ اخترقت أجواء ريف حمص، فيما قالت مواقع إلكترونية مقربة من النظام أن الدفاعات الجوية تصدت لأجسام غريبة في سماء ريف دمشق مرجحة أن تكون الصواريخ إسرائيلية.

ولم تتضح حتى اللحظة المواقع التي استهدفتها الصواريخ، ولا الجهات التي أطلقتها، كما لم تعلن أية جهة مسؤوليتها عنها.

وكانت عدد من مواقع النظام تعرضت السبت الماضي لضربات صاروخية وجوية نفذتها الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا، كما تعرض مطار T4 العسكري لقصف إسرائيلي الأسبوع الماضي. 

وقالت وسائل إعلام النظام إن الصورايخ التي أخترقت الأجواء السورية، بوقت متأخر مساء الإثنين، استهدفت مطار "الضمير" العسكري في ريف دمشق بثلاثة صواريخ و"الشعيرات" بريف حمص بستة صواريخ.
جمال عالم
2018-04-17
هي مسرحية مثل السيارات المفخخة وقذائف الهاون على دمشق وداعش والنصرة والكثير وعندما انفضح امر هذه الصواريخ اعلنوا انه تشويش على الرادارات وكل من يعمل على محطات الرادار يعلم فورا ان هناك تشويش ولا يطلق اي انذار
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
نظام الأسد والتغيير*      كرمه مركز "الإمام المهدي"... تعرف على جزار حماة الجديد وتجار تفط "داعش"      ورطه عنصر من "النصرة" بحزام ناسف... يوميات معتقل سوري في سجن "رومية"      سيناريوهات لعنة الدم على آل سعود... عدنان عبدالرزاق*      إعاقتها لم تنجِها من مُعتقلات الأسد.."جميلة" التي عالجت "المسلحين" دون أصابع!      ريف اللاذقية يحترق..!      في سوريا.. ارتفاع ملحوظ لـ دولار الشمال      ضابط إيراني لدى "تحرير الشام" يناشد قاسم سليماني للإفراج عنه