أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

قوات الأسد تواصل التعفيش في دير الزور

محلي | 2018-04-16 21:52:30
قوات الأسد تواصل التعفيش في دير الزور
   عنصران للنظام في دير الزور - جيتي
زمان الوصل
اعترفت مصادر إعلامية موالية يوم الأحد باستمرار عناصر قوات النظام بتنفيذ عمليات النهب والتعفيش في أحياء مدينة دير الزور.

وأظهر شريط فيديو محافظ النظام بدير الزور "عبد المجيد الكواكبي" مع قائد الشرطة "عبد الحكيم وردة" يتجولان داخل أحياء مدينة المدينة، بينما قامت مجموعات من العساكر وعناصر الأمن بسلب الأموال العامة والخاصة وتحميلها بشاحنات كبيرة.

وأكد بعض العناصر الذين أنزلوا من سيارات دفع رباعي أنهم عناصر "أمن" دون أدنى ارتباك من مشاهدة موكب المحافظ وصحبه، جرى ذلك وسط مشهد صادم من نتيجة دمار معظم أبنية المدينة.

وذكرت مصادر محلية أن هذه الشاحنات المحملة بالمسروقات تمر على جميع حواجز قوات النظام في مدخل دير الزور الجنوبي، عدا عن عرض الكثير من الأغراض المسروقة من منازل السكان بشارع "الوادي" في الجزء الغربي من المدينة.

وسبق أن نشرت "زمان الوصل" عن تنفيذ قوات النظام عمليات "تعفيش" واسعة بمدينة دير الزور ومدن وبلدات ريفها الغربي والشرقي.

وكانت قوات النظام والميليشيات المساندة لها أعلنت سيطرتها في تشرين الأول/أكتوبر الماضي على أحياء "العرفي" و"العمال" و"الحميدية" و"العرضي" و"المطار القديم" و"خسارات" و"كنامات" و"الشيخ ياسين" و"الصناعة" ومنطقة "حويجة صكر" بعد مواجهات مع تنظيم "الدولة الإسلامية" بمدينة دير الزور.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
محامي "صالح" يكشف تفاصيل حواره الأخير مع الحوثيين قبل مقتله      "حماس": إغلاق إسرائيل معبر كرم أبو سالم "جريمة ضد الإنسانية"      مذبحة التراث... فؤاد حميرة*      النظام يحضّر لقانون جديد يحكم من قبضته على أملاك السوريين      النظام يغيظ المعارضين بـ إيران      الاثنين.. أسعار العملات والذهب في سوريا      قتلى وجرحى بقصف جوي على "السوسة" بدير الزور      مقتل أول لاجئ غادر في "مصالحة" القلمون الغربي والتهديد يطال آخرين