أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ألمانيا: الأسد لا يمكن أن يكون جزءا من الحل في سوريا

محلي | 2018-04-16 21:31:57
ألمانيا: الأسد لا يمكن أن يكون جزءا من الحل في سوريا
   وزير الخارجية الألماني "هايكو ماس"
زمان الوصل - رصد
قال وزير الخارجية الألماني "هايكو ماس" اليوم الاثنين إن الصراع السوري بحاجة إلى حل يتم التوصل إليه عبر التفاوض وتشارك فيه كل القوى في المنطقة، مضيفا أنه لا يتخيل أن يكون شخص استخدم أسلحة كيماوية ضد شعبه جزءا من هذه العملية. 

وأبلغ "ماس" الصحفيين عند وصوله لحضور اجتماع لوزراء خارجية الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي ببروكسل ”سيكون هناك حل يشارك به جميع من لهم نفوذ في المنطقة. 

ويعقد وزراء خارجية الاتحاد الاوروبي اجتماعا في بروكسل اليوم الاثنين لبحث عدد من المسائل من بينها تطورات الملف السوري والضربة الثلاثية التي وجهت لقوات النظام.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
فرنسا.. ماكرون يلتقي مسؤولين الإثنين لبحث أزمة "السترات الصفراء"      لندن.. مظاهرات مناهضة وأخرى مؤيدة لـ"بريكست"      درعا.. مجهولون يغتالون عرّاب تسليم "داعل" للأسد وروسيا      تونس تطلق الدورة 20 من أيام قرطاج المسرحية      عبد المسيح الشامي للأسد: إلى متى ستبقى هذه الكلاب تنهش بنا وبشعبك؟      السلطات الإسبانية تنقذ 33 مهاجرا بينهم امرأة حامل      الجبير: "لن نسلم مواطنينا" المتهمين بقتل خاشقجي إلى تركيا      الرقة.. كمين أمريكي يسفر عن اعتقال مهرب مخدرات وسلاح