أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ألمانيا: الأسد لا يمكن أن يكون جزءا من الحل في سوريا

محلي | 2018-04-16 21:31:57
ألمانيا: الأسد لا يمكن أن يكون جزءا من الحل في سوريا
   وزير الخارجية الألماني "هايكو ماس"
زمان الوصل - رصد
قال وزير الخارجية الألماني "هايكو ماس" اليوم الاثنين إن الصراع السوري بحاجة إلى حل يتم التوصل إليه عبر التفاوض وتشارك فيه كل القوى في المنطقة، مضيفا أنه لا يتخيل أن يكون شخص استخدم أسلحة كيماوية ضد شعبه جزءا من هذه العملية. 

وأبلغ "ماس" الصحفيين عند وصوله لحضور اجتماع لوزراء خارجية الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي ببروكسل ”سيكون هناك حل يشارك به جميع من لهم نفوذ في المنطقة. 

ويعقد وزراء خارجية الاتحاد الاوروبي اجتماعا في بروكسل اليوم الاثنين لبحث عدد من المسائل من بينها تطورات الملف السوري والضربة الثلاثية التي وجهت لقوات النظام.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
8480
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ماليزيا تنشر صورا لشخصين يشتبه أنهما وراء اغتيال فادي البطش      قطر تنفي اقتراب مقاتلاتها من طائرة تجارية إماراتية      إسبانيا تستأنف استخراج الجثث المثير للجدل قرب مقبرة فرانكو      تغريم رجل بريطاني لنشر مقطع مصور لكلب يؤدي تحية نازية      أسطورة الكرة البرازيلية يهنئ محمد صلاح.. مازال لديك الكثير ومن الرائع مشاهدتك      موسكو تقول إنها لم تقرر تزويد الأسد بـ"إس 300"      "أعماق" التنظيم تقول إنه قتل 29 من قوات النظام جنوب دمشق      أسعار بعض أصناف الخضار والفواكه في باب السريجة بدمشق