أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ألمانيا: الأسد لا يمكن أن يكون جزءا من الحل في سوريا

محلي | 2018-04-16 21:31:57
ألمانيا: الأسد لا يمكن أن يكون جزءا من الحل في سوريا
   وزير الخارجية الألماني "هايكو ماس"
زمان الوصل - رصد
قال وزير الخارجية الألماني "هايكو ماس" اليوم الاثنين إن الصراع السوري بحاجة إلى حل يتم التوصل إليه عبر التفاوض وتشارك فيه كل القوى في المنطقة، مضيفا أنه لا يتخيل أن يكون شخص استخدم أسلحة كيماوية ضد شعبه جزءا من هذه العملية. 

وأبلغ "ماس" الصحفيين عند وصوله لحضور اجتماع لوزراء خارجية الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي ببروكسل ”سيكون هناك حل يشارك به جميع من لهم نفوذ في المنطقة. 

ويعقد وزراء خارجية الاتحاد الاوروبي اجتماعا في بروكسل اليوم الاثنين لبحث عدد من المسائل من بينها تطورات الملف السوري والضربة الثلاثية التي وجهت لقوات النظام.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الحوثيون ينددون بتواطؤ دولي مع السعودية اثر قصف مخازن مواد غذائية      31 قتيلا حصيلة العاصفة فلورنس في جنوب شرق الولايات المتحدة      مواجهة الثلاثاء بين طارق رمضان والمدعية الثانية عليه بالاغتصاب      حملتها مسؤولية إسقاط الطائرة.. موسكو: إسرائيل أخبرتنا بالهجوم قبل دقيقة      "صراع العروش" و"السيدة ميسل الرائعة" يفوزان بأكبر جائزتي إيمي      روسيا تستدعي السفير الإسرائيلي      الحسكة.. دبكة "حرب" على وقع القصف و"انتخابات الإدارة المحلية"      صحيفة رامي مخلوف: اتفاق إدلب ينتهي بدخول مؤسسات الدولة قبل نهاية العام