أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ألمانيا: الأسد لا يمكن أن يكون جزءا من الحل في سوريا

محلي | 2018-04-16 21:31:57
ألمانيا: الأسد لا يمكن أن يكون جزءا من الحل في سوريا
   وزير الخارجية الألماني "هايكو ماس"
زمان الوصل - رصد
قال وزير الخارجية الألماني "هايكو ماس" اليوم الاثنين إن الصراع السوري بحاجة إلى حل يتم التوصل إليه عبر التفاوض وتشارك فيه كل القوى في المنطقة، مضيفا أنه لا يتخيل أن يكون شخص استخدم أسلحة كيماوية ضد شعبه جزءا من هذه العملية. 

وأبلغ "ماس" الصحفيين عند وصوله لحضور اجتماع لوزراء خارجية الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي ببروكسل ”سيكون هناك حل يشارك به جميع من لهم نفوذ في المنطقة. 

ويعقد وزراء خارجية الاتحاد الاوروبي اجتماعا في بروكسل اليوم الاثنين لبحث عدد من المسائل من بينها تطورات الملف السوري والضربة الثلاثية التي وجهت لقوات النظام.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
1121
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريال مدريد يتغلب علي بايرن ميونخ ويقترب من نهائي دوري الأبطال      بين سوريين ولبنانيين.. "العين موليتين" بـ"العين موليتين" والبادئ أظلم      النظام يحارب المواقع الإباحية ويغض الطرف عن بيوت الدعارة      سوق العملة في دمشق تلجمه.. تراجع ملحوظ للدولار في مناطق سورية عديدة      أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية      فيديو وصور توثق... الجيش الروسي يدمر سفينة حربية سورية ضخمة      قصف لقوات التحالف يوقع ضحايا جنوب الحسكة      تناول الكافيين أثناء الحمل مرتبط بزيادة وزن الطفل