أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جونسون: للأسف الحرب السورية ستستمر بشكل مروع

محلي | 2018-04-16 21:29:21
جونسون: للأسف الحرب السورية ستستمر بشكل مروع
   وزير الخارجية البريطاني "بوريس جونسون"
زمان الوصل - رصد
أعرب وزير الخارجية البريطاني "بوريس جونسون" عن أسفه لأن "الحرب السورية ستستمر بشكلها المروع والبائس، لكن العالم كان يقول إنه نفد صبره على استخدام الأسلحة الكيماوية“. 

وقال "جونسون" إن الضربات الجوية التي شنتها الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا على سوريا لن تغير مسار الحرب ولكنها كانت طريقة لإظهار أن العالم فرغ صبره على الهجمات الكيماوية. 

وتابع في تصريحات للصحفيين عند وصوله لحضور اجتماع وزراء خارجية الدول الأعضاء بالاتحاد الأوروبي ”من المهم جدا التشديد على أنها ليست محاولة لتغيير دفة الحرب في سوريا أو لتغيير النظام“.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أزمات المعيشة وقضية الحواجز.. تشغلان مدينة حمص      "القمر العملاق" يظهر مساء الأحد      آليان ثقيلة وأنفاق لإنقاذ طفل أسباني سقط في حفرة بعمق 110متر      مصر..أمراض اللاجئين المزمنة مازالت في مهب التجاهل الأممي      حصة الأسد لـ"حمص".. تقرير حقوقي يسلط الضوء على مجازر النظام الطائفية منذ عام 2011      إسرائيل تعتقل راعيا سوريا وقوات الأسد "تعفش" قطيعه      الصحة العالمية تطلب السماح لها بالوصول الفوري إلى مخيم "الركبان"      "باسيل" ينتفض دفاعا عن الأسد.. أعيدوه إلى حضن الجامعة العربية حتى تزيلوا العار