أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

جونسون: للأسف الحرب السورية ستستمر بشكل مروع

محلي | 2018-04-16 21:29:21
جونسون: للأسف الحرب السورية ستستمر بشكل مروع
   وزير الخارجية البريطاني "بوريس جونسون"
زمان الوصل - رصد
أعرب وزير الخارجية البريطاني "بوريس جونسون" عن أسفه لأن "الحرب السورية ستستمر بشكلها المروع والبائس، لكن العالم كان يقول إنه نفد صبره على استخدام الأسلحة الكيماوية“. 

وقال "جونسون" إن الضربات الجوية التي شنتها الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا على سوريا لن تغير مسار الحرب ولكنها كانت طريقة لإظهار أن العالم فرغ صبره على الهجمات الكيماوية. 

وتابع في تصريحات للصحفيين عند وصوله لحضور اجتماع وزراء خارجية الدول الأعضاء بالاتحاد الأوروبي ”من المهم جدا التشديد على أنها ليست محاولة لتغيير دفة الحرب في سوريا أو لتغيير النظام“.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
5633
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ماليزيا تنشر صورا لشخصين يشتبه أنهما وراء اغتيال فادي البطش      قطر تنفي اقتراب مقاتلاتها من طائرة تجارية إماراتية      إسبانيا تستأنف استخراج الجثث المثير للجدل قرب مقبرة فرانكو      تغريم رجل بريطاني لنشر مقطع مصور لكلب يؤدي تحية نازية      أسطورة الكرة البرازيلية يهنئ محمد صلاح.. مازال لديك الكثير ومن الرائع مشاهدتك      موسكو تقول إنها لم تقرر تزويد الأسد بـ"إس 300"      "أعماق" التنظيم تقول إنه قتل 29 من قوات النظام جنوب دمشق      أسعار بعض أصناف الخضار والفواكه في باب السريجة بدمشق