أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

طفل أمريكي في السادسة يقود سيارة والدته للحاق بمدرسته

لم يجد الطفل الأمريكي، الذي لم يتجاوز السادسة من عمره، مناصاً سوى قيادة سيارة العائلة للحاق بفصله الدراسي، بعد أن فاتته الحافلة المدرسية صباح الاثنين.

إلا أن السيارة، من طراز "فورد توروس" تحطمت ليواجه الوالدان تهمة تعريض حياة طفل للخطر.

ورغم الحادث، تمكن الصبي، من "نورثن نيك" بفيرجينيا، من اللحاق بمدرسته بعد أن خضع لفحوص طبية من جروح طفيفة أصابته جراء الحادث، وفق الشرطة.

ونقلت"واشنطن بوست" في تقريرها إن الصبي قاد السيارة، وهي تتأرجح في جنبات الطريق السريع، لمسافة عشرة أميال، وقال قائد الشرطة بمنطقة "نورثنبرلاند" إنها "معجزة أن أحداً لم يلق مصرعه في الحادث."

وبرر الصبي قراره بقيادة سيارة والدته، التي كانت تغط في النوم، ليتسن له اللحاق بالإفطار والمشاركة في حصة الألعاب البدنية في المدرسة.

وذكر مسؤول الشرطة أن الطفل كان على بُعد ميل ونصف الميل من مدرسته، عندما تدهورت سيارة إثر محاولته الرجوع للخلف أمام جرافة في الطريق.

ورد الصبي بجدية على تساؤلات مستخدمي الطريق الذين سارعوا لإنقاذه قائلاً: "أنا متأخر أصلاً وكنت في طريقي إلى مدرستي في الطرف الآخر من الشارع."

 وقال قائد الشرطة إن "الطفل بدأ في المشي بإتجاه مدرسته فور خروجه من سيارة والدته المهشمة، وبدا مصمماً على اللحاق بإفطار المدرسة وحصة الرياضة، إلا أنني أعتقد أن الوجبة كانت هدفه الأول."

وذكر ابن السادسة للشرطة إنه تعلم قيادة السيارات من ألعاب الفيديو.

(49)    هل أعجبتك المقالة (48)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي