أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إسرائيل: سنواصل التحرك ضد إيران في سوريا

محلي | 2018-04-16 11:32:52
إسرائيل: سنواصل التحرك ضد إيران في سوريا
   أرشيف
زمان الوصل - رصد
حذر وزيران إسرائيليان من أن تل أبيب ستواصل "التحرك" ضد إيران في سوريا، وذلك بعد أسبوع على قصف إسرائيلي على مطار "تي فور" في ريف حمص. 

وقال وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي "جلعاد أردان" العضو في الحكومة الأمنية المصغرة لإذاعة الجيش الإسرائيلي: "سنواصل التحرك ضد الحضور العسكري لإيران في سوريا والذي يشكل تهديدا لأمن إسرائيل".

وصرح وزير التعليم الإسرائيلي "نفتالي بينيت" وهو عضو أيضا في الحكومة الأمنية بأن إسرائيل تملك "حرية تحرك كاملة"، وقال: "لن نسمح لإيران بالتمركز في سوريا ولا يمكن أن تصبح حدودنا الشمالية باحة مفتوحة لبشار الأسد".

واستهدفت اسرائيل بثمانية صواريخ مطار "تي فور" العسكري في حمص مؤخرا، أسفر عن مقتل 7 جنود إيرانيين، في الوقت الذي لم تعلن فيه إسرائيل رسميا عن شن هذه الغارة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إعادة افتتاح طريق إدلب -باب الهوى بعد انقطاع 5 سنوات      الدفاع المدني في درعا ينفي خروج 800 من عناصره إلى الأردن      هجوم جديد يستهدف "سوريا الديمقراطية" والتحالف يقتل نازحين في بادية دير الزور      "حميميم" تتعرض لهجوم جديد بطائرات مسيرة      أوزيل يعلن اعتزاله اللعب الدولي      ترامب يعترف باحتمالية تعرض حملته الانتخابية للتجسس      غارات "إسرائيلية" تستهدف مواقع عسكرية في "مصياف" مجددا      أسعار الألبان ومشتقاتها في جرمانا بريف دمشق