أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إسرائيل: سنواصل التحرك ضد إيران في سوريا

محلي | 2018-04-16 11:32:52
إسرائيل: سنواصل التحرك ضد إيران في سوريا
   أرشيف
زمان الوصل - رصد
حذر وزيران إسرائيليان من أن تل أبيب ستواصل "التحرك" ضد إيران في سوريا، وذلك بعد أسبوع على قصف إسرائيلي على مطار "تي فور" في ريف حمص. 

وقال وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي "جلعاد أردان" العضو في الحكومة الأمنية المصغرة لإذاعة الجيش الإسرائيلي: "سنواصل التحرك ضد الحضور العسكري لإيران في سوريا والذي يشكل تهديدا لأمن إسرائيل".

وصرح وزير التعليم الإسرائيلي "نفتالي بينيت" وهو عضو أيضا في الحكومة الأمنية بأن إسرائيل تملك "حرية تحرك كاملة"، وقال: "لن نسمح لإيران بالتمركز في سوريا ولا يمكن أن تصبح حدودنا الشمالية باحة مفتوحة لبشار الأسد".

واستهدفت اسرائيل بثمانية صواريخ مطار "تي فور" العسكري في حمص مؤخرا، أسفر عن مقتل 7 جنود إيرانيين، في الوقت الذي لم تعلن فيه إسرائيل رسميا عن شن هذه الغارة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"بومبيو" يجمع الأضداد لخدمة طهران... فؤاد حميرة*      طفلان يسقطان في بئر بعمق 110 متر في "الباب"      التنظيم يعلن مقتل 12 عنصرا من "قسد" شرق دير الزور      وسط دمشق.. مقتل ضابط تحقيق في فرع "المنطقة"      صراع النفوذ يؤدي إلى معارك طاحنة بين ميليشيات إيران وروسيا بحماة      فيسبوك تحذف المزيد من الصفحات والحسابات المرتبطة بروسيا      قطر تهزم السعودية بثنائية المعز في كأس آسيا      النظام خارج التغطية.. تنسيق إسرائيلي روسي لمنع الاحتكاك في سوريا