أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إسرائيل: سنواصل التحرك ضد إيران في سوريا

محلي | 2018-04-16 11:32:52
إسرائيل: سنواصل التحرك ضد إيران في سوريا
   أرشيف
زمان الوصل - رصد
حذر وزيران إسرائيليان من أن تل أبيب ستواصل "التحرك" ضد إيران في سوريا، وذلك بعد أسبوع على قصف إسرائيلي على مطار "تي فور" في ريف حمص. 

وقال وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي "جلعاد أردان" العضو في الحكومة الأمنية المصغرة لإذاعة الجيش الإسرائيلي: "سنواصل التحرك ضد الحضور العسكري لإيران في سوريا والذي يشكل تهديدا لأمن إسرائيل".

وصرح وزير التعليم الإسرائيلي "نفتالي بينيت" وهو عضو أيضا في الحكومة الأمنية بأن إسرائيل تملك "حرية تحرك كاملة"، وقال: "لن نسمح لإيران بالتمركز في سوريا ولا يمكن أن تصبح حدودنا الشمالية باحة مفتوحة لبشار الأسد".

واستهدفت اسرائيل بثمانية صواريخ مطار "تي فور" العسكري في حمص مؤخرا، أسفر عن مقتل 7 جنود إيرانيين، في الوقت الذي لم تعلن فيه إسرائيل رسميا عن شن هذه الغارة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تونس.. "النهضة" تصادق على ترشيح الغنوشي في الانتخابات التشريعية      بين الحسكة ودير الزور.. مقتل وجرح عناصر لـ"قسد" في هجومين للتنظيم      الخطوط الجوية البريطانية والألمانية تعلق رحلاتها إلى القاهرة      إسطنبول: بعد أنباء عن إيقاف "ترحيل السوريين" تأكيدات أن الحملة مستمرة      إصابة مهاجرين وسائقهم في حادث شاحنة بمقدونيا الشمالية      "خالد العبود" يحرّض على قتل أبناء مدينته ويطالب روسيا والأسد بالضرب بيد من "حديد"      بالصور.. إنشاءات روسية جديدة في "حميميم"      السيد الرئيس جمال سليمان... عدنان عبد الرزاق*