أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إسرائيل: سنواصل التحرك ضد إيران في سوريا

محلي | 2018-04-16 11:32:52
إسرائيل: سنواصل التحرك ضد إيران في سوريا
   أرشيف
زمان الوصل - رصد
حذر وزيران إسرائيليان من أن تل أبيب ستواصل "التحرك" ضد إيران في سوريا، وذلك بعد أسبوع على قصف إسرائيلي على مطار "تي فور" في ريف حمص. 

وقال وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي "جلعاد أردان" العضو في الحكومة الأمنية المصغرة لإذاعة الجيش الإسرائيلي: "سنواصل التحرك ضد الحضور العسكري لإيران في سوريا والذي يشكل تهديدا لأمن إسرائيل".

وصرح وزير التعليم الإسرائيلي "نفتالي بينيت" وهو عضو أيضا في الحكومة الأمنية بأن إسرائيل تملك "حرية تحرك كاملة"، وقال: "لن نسمح لإيران بالتمركز في سوريا ولا يمكن أن تصبح حدودنا الشمالية باحة مفتوحة لبشار الأسد".

واستهدفت اسرائيل بثمانية صواريخ مطار "تي فور" العسكري في حمص مؤخرا، أسفر عن مقتل 7 جنود إيرانيين، في الوقت الذي لم تعلن فيه إسرائيل رسميا عن شن هذه الغارة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"لا بقينا إن بقيتم"..كتابات في درعا تتوعد إيران بشتاء قاسٍ      واشنطن: دعمنا لـ"قسد" مرحلي ومؤقت      بوتين يشيد بموقف ترامب في سوريا ويؤكد: ما لا يزال أمامنا الكثير من العمل بإدلب      الأمم المتحدة تؤكد تعرض 4 نقاط طبية للقصف خلال يومين      ميركل: نُخضع المرحّلين الألمان من تركيا لتقييمات أمنية      آليات عسكرية للأسد داخل قاعدة أمريكية سابقة في ريف الرقة      روسيا تسيطر على قاعدة جوية في "عين العرب" أخلتها القوات الأمريكية      المرجعية الشيعية العراقية ترفع سقفها وتؤيد المظاهرات وترفض التدخل الخارجي