أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إسرائيل: سنواصل التحرك ضد إيران في سوريا

محلي | 2018-04-16 11:32:52
إسرائيل: سنواصل التحرك ضد إيران في سوريا
   أرشيف
زمان الوصل - رصد
حذر وزيران إسرائيليان من أن تل أبيب ستواصل "التحرك" ضد إيران في سوريا، وذلك بعد أسبوع على قصف إسرائيلي على مطار "تي فور" في ريف حمص. 

وقال وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي "جلعاد أردان" العضو في الحكومة الأمنية المصغرة لإذاعة الجيش الإسرائيلي: "سنواصل التحرك ضد الحضور العسكري لإيران في سوريا والذي يشكل تهديدا لأمن إسرائيل".

وصرح وزير التعليم الإسرائيلي "نفتالي بينيت" وهو عضو أيضا في الحكومة الأمنية بأن إسرائيل تملك "حرية تحرك كاملة"، وقال: "لن نسمح لإيران بالتمركز في سوريا ولا يمكن أن تصبح حدودنا الشمالية باحة مفتوحة لبشار الأسد".

واستهدفت اسرائيل بثمانية صواريخ مطار "تي فور" العسكري في حمص مؤخرا، أسفر عن مقتل 7 جنود إيرانيين، في الوقت الذي لم تعلن فيه إسرائيل رسميا عن شن هذه الغارة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
نظام الأسد والتغيير*      كرمه مركز "الإمام المهدي"... تعرف على جزار حماة الجديد وتجار تفط "داعش"      ورطه عنصر من "النصرة" بحزام ناسف... يوميات معتقل سوري في سجن "رومية"      سيناريوهات لعنة الدم على آل سعود... عدنان عبدالرزاق*      إعاقتها لم تنجِها من مُعتقلات الأسد.."جميلة" التي عالجت "المسلحين" دون أصابع!      ريف اللاذقية يحترق..!      في سوريا.. ارتفاع ملحوظ لـ دولار الشمال      ضابط إيراني لدى "تحرير الشام" يناشد قاسم سليماني للإفراج عنه