أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سان جيرمان يسحق موناكو بسباعية ويحرز لقب الدوري الفرنسي

العالم | 2018-04-16 11:20:57
سان جيرمان يسحق موناكو بسباعية ويحرز لقب الدوري الفرنسي
   للمرة السابعة في تاريخه - جيتي
زمان الوصل - رصد
انتزع "باريس سان جيرمان" لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم للمرة السابعة في تاريخه عقب فوزه على منافسه موناكو 7-1 على ملعب "بارك دي برينس" يوم الأحد. 

وجمع "باريس سان جيرمان" الذي أحرز أربعة أهداف في أول نصف ساعة، 87 نقطة قبل خمس مباريات على نهاية الموسم ويتفوق بفارق 17 نقطة على موناكو صاحب المركز الثاني. 

وأحرز كل من "جيوفاني لوسيلسو" و"انخيل دي ماريا" هدفين وأضاف "ادينسون كافاني" و"يوليان دراكسلر" و"رادامل فالكاو" بالخطأ في مرمى فريقه موناكو بقية الأهداف. 

وأصبح "موناكو" الذي أحرز "روني لوبيز" هدفه الوحيد في اللقاء، مهددا من "اولمبيك ليون" و"اولمبيك مرسيليا" صاحبي المركزين الثالث والرابع واللذين يتأخران عنه بأربع نقاط بعد فوزيهما هذا الأسبوع. 

ومثل اللعب ضد المنافس الذي حرمه من اللقب في الموسم الماضي فرصة مثالية لباريس سان جيرمان المملوك لمجموعة قطر للاستثمارات الرياضية منذ 2011 لحصد اللقب الخامس في حقبة الشركة القطرية. 

وانضم "سان جيرمان" إلى "ليون" في المركز الخامس ضمن قائمة الأكثر فوزا بلقب الدوري ومتأخرا بثلاثة ألقاب عن سانت ايتيين صاحب الرقم القياسي. 

وهي المرة الأولى التي تهتز فيها شباك موناكو سبع مرات في مباراة واحدة في الدوري منذ 1974. 

وفي مباراة أخرى انتفض مرسيليا ليقلب تأخره إلى فوز 3-2 على "تروا" ليحافظ على المركز الرابع متأخرا بفارق الأهداف عن "ليون".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
4973
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريال مدريد يتغلب علي بايرن ميونخ ويقترب من نهائي دوري الأبطال      بين سوريين ولبنانيين.. "العين موليتين" بـ"العين موليتين" والبادئ أظلم      النظام يحارب المواقع الإباحية ويغض الطرف عن بيوت الدعارة      سوق العملة في دمشق تلجمه.. تراجع ملحوظ للدولار في مناطق سورية عديدة      أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية      فيديو وصور توثق... الجيش الروسي يدمر سفينة حربية سورية ضخمة      قصف لقوات التحالف يوقع ضحايا جنوب الحسكة      تناول الكافيين أثناء الحمل مرتبط بزيادة وزن الطفل