أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سان جيرمان يسحق موناكو بسباعية ويحرز لقب الدوري الفرنسي

العالم | 2018-04-16 11:20:57
سان جيرمان يسحق موناكو بسباعية ويحرز لقب الدوري الفرنسي
   للمرة السابعة في تاريخه - جيتي
زمان الوصل - رصد
انتزع "باريس سان جيرمان" لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم للمرة السابعة في تاريخه عقب فوزه على منافسه موناكو 7-1 على ملعب "بارك دي برينس" يوم الأحد. 

وجمع "باريس سان جيرمان" الذي أحرز أربعة أهداف في أول نصف ساعة، 87 نقطة قبل خمس مباريات على نهاية الموسم ويتفوق بفارق 17 نقطة على موناكو صاحب المركز الثاني. 

وأحرز كل من "جيوفاني لوسيلسو" و"انخيل دي ماريا" هدفين وأضاف "ادينسون كافاني" و"يوليان دراكسلر" و"رادامل فالكاو" بالخطأ في مرمى فريقه موناكو بقية الأهداف. 

وأصبح "موناكو" الذي أحرز "روني لوبيز" هدفه الوحيد في اللقاء، مهددا من "اولمبيك ليون" و"اولمبيك مرسيليا" صاحبي المركزين الثالث والرابع واللذين يتأخران عنه بأربع نقاط بعد فوزيهما هذا الأسبوع. 

ومثل اللعب ضد المنافس الذي حرمه من اللقب في الموسم الماضي فرصة مثالية لباريس سان جيرمان المملوك لمجموعة قطر للاستثمارات الرياضية منذ 2011 لحصد اللقب الخامس في حقبة الشركة القطرية. 

وانضم "سان جيرمان" إلى "ليون" في المركز الخامس ضمن قائمة الأكثر فوزا بلقب الدوري ومتأخرا بثلاثة ألقاب عن سانت ايتيين صاحب الرقم القياسي. 

وهي المرة الأولى التي تهتز فيها شباك موناكو سبع مرات في مباراة واحدة في الدوري منذ 1974. 

وفي مباراة أخرى انتفض مرسيليا ليقلب تأخره إلى فوز 3-2 على "تروا" ليحافظ على المركز الرابع متأخرا بفارق الأهداف عن "ليون".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إعادة افتتاح طريق إدلب -باب الهوى بعد انقطاع 5 سنوات      الدفاع المدني في درعا ينفي خروج 800 من عناصره إلى الأردن      هجوم جديد يستهدف "سوريا الديمقراطية" والتحالف يقتل نازحين في بادية دير الزور      "حميميم" تتعرض لهجوم جديد بطائرات مسيرة      أوزيل يعلن اعتزاله اللعب الدولي      ترامب يعترف باحتمالية تعرض حملته الانتخابية للتجسس      غارات "إسرائيلية" تستهدف مواقع عسكرية في "مصياف" مجددا      أسعار الألبان ومشتقاتها في جرمانا بريف دمشق