أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شعبولا يهاجم ترامب..ضرب الكيماوي بـ"دوما" ولزقها بالنظام

نجوم و فنون | 2018-04-15 19:03:44
شعبولا يهاجم ترامب..ضرب الكيماوي بـ"دوما" ولزقها بالنظام
   شعبولا - ارشيف
زمان الوصل
بعد الدفاع الشرس من رموز ثقافية عربية وفنية عن بشار الأسد في مواجهة الضربة الأمريكية الأخيرة، وتشبيه بعضهم الأسد بالزعيم الراحل "جمال عبد الناصر" وأن ما تتعرض له سوريا هو يشبه العدوان الثلاثي على مصر سنة 1956...جاء الدور على "شعبولا" المغني الشعبي المصري صاحب أغنية (أنا بكره إسرائيل) ليدافع عن نظام الأسد ويعتبر أن ما يتعرض له مؤامرة أمريكية عربية.

"شعبولا" في أغنيته الجديدة (مين يلحق سوريا) يعيد مقولات النظام السوري والأنظمة الديكتاتورية العربية عن ثورات الربيع العربي، وأما مقدمة الأغنية ولازمتها التي تنتهي بعبارته الشهيرة (إييييييييييه) فتقول: (مين اللى يلحق سوريا ... عوضنا عليك يارب ... خلصنا من أوباما ... جالنا المجنون ترامب).

ثم يعيد شعبولا وجهة النظر التي تتبناها بعض الأنظمة العربية عن براءة الأسد ونظامه من الكيماوي، وأن ما جرى في "دوما" ليس سوى تمثيلية مكشوفة يراد منها تدمير سوريا كبلد وشعب (عاوز يضرب بسوريا بحجة تكون تمام...ضرب الكيماوي بدوما ولزقها بالنظام).

ثم يكيل الشتائم للربيع العربي الذي صنعته "أمريكا واسرائيل وقطر" بحسب شعبولا: 

الوطن العربي تدمر والحرب بكل مكان 
مرة باسم الحرية ومرة حقوق الإنسان 

ينهي "شعبولا" بأن ما يحصل بسوريا كان من المقرر أن يحصل بمصر لكل وحدة الشعب والجيش ووعيهما أفشل المخطط...

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ردا على مجازر الأسد.. المقاومة تستهدف معسكر "جورين" بريف حماة      شيخ "شمر" بين دمشق و"حميميم" وبغداد.. دُعيت من الأسد والروس ولست موظفا عن الإدارة الكردية      توتر في السويداء على خلفية مصادرة النظام منزلا لمدني      بين دير الزور والحسكة.. وفاة 4 أطفال خلال نقل المحاصرين      حريق يلتهم ثلثي مخيم للاجئين السوريين في لبنان      الأمم المتحدة: 3,4 مليون نسمة فروا من فنزويلا      مي شدياق: عودة اللاجئين لن تتم ولو على دمائنا      مجزرة أطفال في "معرة النعمان"