أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حامل اللقب يتأهل إلى نهائي بطولة "هيوستن" للتنس

العالم | 2018-04-15 13:41:01
حامل اللقب يتأهل إلى نهائي بطولة "هيوستن" للتنس
   ستيف جونسون
رويترز
تأهل ستيف جونسون حامل اللقب إلى نهائي بطولة هيوستون للتنس بعد فوزه 7-5 و6-7 و6-2 على تايلور فريتز ليصبح على موعد مع تينيس ساندجرين الذي تفوق على الكرواتي إيفو كارلوفيتش يوم السبت.

وأهدر الأمريكي جونسون فرصة لحسم المواجهة في المجموعة الثانية عندما كاد أن يكسر إرسال فريتز في الشوط 12 لكنه تفوق بعد ذلك في المجموعة الفاصلة على الأراضي الرملية في هيوستون.

وسيتطلع جونسون إلى لقبه الثالث في بطولات اللاعبين المحترفين عندما يواجه ساندجرين في أول مواجهة بين الثنائي الأمريكي يوم الأحد.

وفي وقت سابق يوم السبت صعد ساندجرين إلى أول نهائي لمنافسات فردي الرجال ببطولات المحترفين بعد فوزه 7-6 و7-6 على كارلوفيتش.

وتأخر ساندجرين، الذي بلغ دور الثمانية في بطولة أستراليا المفتوحة، في المجموعة الأولى قبل أن ينتفض ويفوز بالشوط الفاصل.

وارتكب ساندجرين (26 عاما) خطأ مزدوجا في ثلاث مرات بشوط واحد لكنه تعافى بعد ذلك وحسم تماما الشوط الفاصل ليفوز باللقاء.

وكان كارلوفيتش (39 عاما) يحاول أن يصبح أكبر لاعب في بطولات المحترفين يبلغ النهائي منذ الأسترالي كين روزوول الذي أحرز لقب بطولة هونج كونج 1977 بينما كان عمره آنذاك 43 عاما.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
هاميلتون أول المنطلقين في أمريكا مع اقترابه من لقبه الخامس      نيويورك تايمز: السعودية تشكل جيشا إلكترونيا لمواجهة منتقديها على تويتر      نظام الأسد والتغيير*      كرمه مركز "الإمام المهدي"... تعرف على جزار حماة الجديد وتجار تفط "داعش"      ورطه عنصر من "النصرة" بحزام ناسف... يوميات معتقل سوري في سجن "رومية"      سيناريوهات لعنة الدم على آل سعود... عدنان عبدالرزاق*      إعاقتها لم تنجِها من مُعتقلات الأسد.."جميلة" التي عالجت "المسلحين" دون أصابع!      ريف اللاذقية يحترق..!