أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حامل اللقب يتأهل إلى نهائي بطولة "هيوستن" للتنس

العالم | 2018-04-15 13:41:01
حامل اللقب يتأهل إلى نهائي بطولة "هيوستن" للتنس
   ستيف جونسون
رويترز
تأهل ستيف جونسون حامل اللقب إلى نهائي بطولة هيوستون للتنس بعد فوزه 7-5 و6-7 و6-2 على تايلور فريتز ليصبح على موعد مع تينيس ساندجرين الذي تفوق على الكرواتي إيفو كارلوفيتش يوم السبت.

وأهدر الأمريكي جونسون فرصة لحسم المواجهة في المجموعة الثانية عندما كاد أن يكسر إرسال فريتز في الشوط 12 لكنه تفوق بعد ذلك في المجموعة الفاصلة على الأراضي الرملية في هيوستون.

وسيتطلع جونسون إلى لقبه الثالث في بطولات اللاعبين المحترفين عندما يواجه ساندجرين في أول مواجهة بين الثنائي الأمريكي يوم الأحد.

وفي وقت سابق يوم السبت صعد ساندجرين إلى أول نهائي لمنافسات فردي الرجال ببطولات المحترفين بعد فوزه 7-6 و7-6 على كارلوفيتش.

وتأخر ساندجرين، الذي بلغ دور الثمانية في بطولة أستراليا المفتوحة، في المجموعة الأولى قبل أن ينتفض ويفوز بالشوط الفاصل.

وارتكب ساندجرين (26 عاما) خطأ مزدوجا في ثلاث مرات بشوط واحد لكنه تعافى بعد ذلك وحسم تماما الشوط الفاصل ليفوز باللقاء.

وكان كارلوفيتش (39 عاما) يحاول أن يصبح أكبر لاعب في بطولات المحترفين يبلغ النهائي منذ الأسترالي كين روزوول الذي أحرز لقب بطولة هونج كونج 1977 بينما كان عمره آنذاك 43 عاما.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"بومبيو" يجمع الأضداد لخدمة طهران... فؤاد حميرة*      طفلان يسقطان في بئر بعمق 110 متر في "الباب"      التنظيم يعلن مقتل 12 عنصرا من "قسد" شرق دير الزور      وسط دمشق.. مقتل ضابط تحقيق في فرع "المنطقة"      صراع النفوذ يؤدي إلى معارك طاحنة بين ميليشيات إيران وروسيا بحماة      فيسبوك تحذف المزيد من الصفحات والحسابات المرتبطة بروسيا      قطر تهزم السعودية بثنائية المعز في كأس آسيا      النظام خارج التغطية.. تنسيق إسرائيلي روسي لمنع الاحتكاك في سوريا