أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حامل اللقب يتأهل إلى نهائي بطولة "هيوستن" للتنس

العالم | 2018-04-15 13:41:01
حامل اللقب يتأهل إلى نهائي بطولة "هيوستن" للتنس
   ستيف جونسون
رويترز
تأهل ستيف جونسون حامل اللقب إلى نهائي بطولة هيوستون للتنس بعد فوزه 7-5 و6-7 و6-2 على تايلور فريتز ليصبح على موعد مع تينيس ساندجرين الذي تفوق على الكرواتي إيفو كارلوفيتش يوم السبت.

وأهدر الأمريكي جونسون فرصة لحسم المواجهة في المجموعة الثانية عندما كاد أن يكسر إرسال فريتز في الشوط 12 لكنه تفوق بعد ذلك في المجموعة الفاصلة على الأراضي الرملية في هيوستون.

وسيتطلع جونسون إلى لقبه الثالث في بطولات اللاعبين المحترفين عندما يواجه ساندجرين في أول مواجهة بين الثنائي الأمريكي يوم الأحد.

وفي وقت سابق يوم السبت صعد ساندجرين إلى أول نهائي لمنافسات فردي الرجال ببطولات المحترفين بعد فوزه 7-6 و7-6 على كارلوفيتش.

وتأخر ساندجرين، الذي بلغ دور الثمانية في بطولة أستراليا المفتوحة، في المجموعة الأولى قبل أن ينتفض ويفوز بالشوط الفاصل.

وارتكب ساندجرين (26 عاما) خطأ مزدوجا في ثلاث مرات بشوط واحد لكنه تعافى بعد ذلك وحسم تماما الشوط الفاصل ليفوز باللقاء.

وكان كارلوفيتش (39 عاما) يحاول أن يصبح أكبر لاعب في بطولات المحترفين يبلغ النهائي منذ الأسترالي كين روزوول الذي أحرز لقب بطولة هونج كونج 1977 بينما كان عمره آنذاك 43 عاما.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
8858
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريال مدريد يتغلب علي بايرن ميونخ ويقترب من نهائي دوري الأبطال      بين سوريين ولبنانيين.. "العين موليتين" بـ"العين موليتين" والبادئ أظلم      النظام يحارب المواقع الإباحية ويغض الطرف عن بيوت الدعارة      سوق العملة في دمشق تلجمه.. تراجع ملحوظ للدولار في مناطق سورية عديدة      أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية      فيديو وصور توثق... الجيش الروسي يدمر سفينة حربية سورية ضخمة      قصف لقوات التحالف يوقع ضحايا جنوب الحسكة      تناول الكافيين أثناء الحمل مرتبط بزيادة وزن الطفل