أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هدف صلاح في مرمى بورنموث يمنحه 6 أرقام جديدة

العالم | 2018-04-15 01:58:12
هدف صلاح في مرمى بورنموث يمنحه 6 أرقام جديدة
   صلاح - ارشيف
الأناضول
حقق المصري "محمد صلاح" مهاجم ليفربول، 6 أرقام بعد الهدف الذي أحرزه في شباك بورنموث والتي انتهت بفوز فريقه بثلاثية نظيفة في الجولة 34 للدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ).

وجاءت الأرقام على النحو التالي:
- أصبح ثالث لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 40 هدفًا في مختلف المسابقات في موسم واحد بعد روجيه هانت في موسم 1961-1962، وإيان راش في موسمي 1983-1984 و1986-1987.
- أصبح أكثر لاعب إفريقي تسجيلًا للأهداف في موسم واحد بمسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 30 هدفًا متفوقًا بفارق هدف على الإيفواري ديدييه دروغبا في موسم 2009-2010.
- حطم صلاح رقم ثنائي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابقين البرتغالي كريستيانو رونالدو والهولندي روبين فان بيرسي بتسجيل أهداف في 22 مباراة من مسابقة "البريمرليغ".
- أول من يصل إلى 30 هدفًا في الدوريات الخمسة الكبرى (إسبانيا- إنجلترا- إيطاليا – ألمانيا- فرنسا)
- أصبح ثامن لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، سجلوا 30 هدفًا في موسم واحد، حيث جاء بعد كلا من، أندي كول، آلان شيرار، كيفين فيليبس، تيري هنري، كريستيانو رونالدو، روبن فان بيرسي، ولويس سواريز.
- عادل صلاح نظيره الأورغوياني لويس سواريز بتسجيل أهداف في 7 مباريات على التوالي على أرضية ملعب "أنفيلد" معقل ليفربول، بفارق مباراة واحدة خلف الإسباني فيرناندو توريس.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إعادة افتتاح طريق إدلب -باب الهوى بعد انقطاع 5 سنوات      الدفاع المدني في درعا ينفي خروج 800 من عناصره إلى الأردن      هجوم جديد يستهدف "سوريا الديمقراطية" والتحالف يقتل نازحين في بادية دير الزور      "حميميم" تتعرض لهجوم جديد بطائرات مسيرة      أوزيل يعلن اعتزاله اللعب الدولي      ترامب يعترف باحتمالية تعرض حملته الانتخابية للتجسس      غارات "إسرائيلية" تستهدف مواقع عسكرية في "مصياف" مجددا      أسعار الألبان ومشتقاتها في جرمانا بريف دمشق