أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأمير هاري وخطيبته يختاران مصور حفل الزفاف

منوع من العالم | 2018-04-13 22:59:59
الأمير هاري وخطيبته يختاران مصور حفل الزفاف
   الأمير هاري وخطيبته ميجان ماركل - جيتي
رويترز
أعلن مكتب الأمير البريطاني هاري أنه وخطيبته الأمريكية ميجان ماركل اختارا مصور الموضة المقيم في نيويورك أليكسي لوبوميرسكي ليكون مصور حفل زفافهما الشهر المقبل.

والتقط لوبوميرسكي صور حفل خطبة هاري وميجان، وكان مساعدا لماريو تيستينو الذي اشتهر بالصور التي التقطها للأميرة الراحلة ديانا والدة هاري.

وقال لوبوميرسكي في بيان "لا يمكنني وصف سعادتي ولا يمكنني أن أحظى بشرف أكبر من تصوير هذا الحدث التاريخي".

وأضاف "بعد أن التقطت صور خطبة الأمير هاري والآنسة ماركل، فسيكون من دواعي سروري أن أشهد مجددا بداية الفصل المقبل من قصة حبهما الرائعة".

وسيتزوج الأمير هاري (33 عاما)، وهو حفيد الملكة إليزابيث والخامس في ترتيب ولاية العرش البريطاني، من ماركل (36 عاما)، نجمة المسلسل التلفزيوني الأمريكي (سوتس)، في وندسور يوم 19 مايو أيار.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
نظام الأسد والتغيير*      كرمه مركز "الإمام المهدي"... تعرف على جزار حماة الجديد وتجار تفط "داعش"      ورطه عنصر من "النصرة" بحزام ناسف... يوميات معتقل سوري في سجن "رومية"      سيناريوهات لعنة الدم على آل سعود... عدنان عبدالرزاق*      إعاقتها لم تنجِها من مُعتقلات الأسد.."جميلة" التي عالجت "المسلحين" دون أصابع!      ريف اللاذقية يحترق..!      في سوريا.. ارتفاع ملحوظ لـ دولار الشمال      ضابط إيراني لدى "تحرير الشام" يناشد قاسم سليماني للإفراج عنه