أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأمير هاري وخطيبته يختاران مصور حفل الزفاف

منوع من العالم | 2018-04-13 22:59:59
الأمير هاري وخطيبته يختاران مصور حفل الزفاف
   الأمير هاري وخطيبته ميجان ماركل - جيتي
رويترز
أعلن مكتب الأمير البريطاني هاري أنه وخطيبته الأمريكية ميجان ماركل اختارا مصور الموضة المقيم في نيويورك أليكسي لوبوميرسكي ليكون مصور حفل زفافهما الشهر المقبل.

والتقط لوبوميرسكي صور حفل خطبة هاري وميجان، وكان مساعدا لماريو تيستينو الذي اشتهر بالصور التي التقطها للأميرة الراحلة ديانا والدة هاري.

وقال لوبوميرسكي في بيان "لا يمكنني وصف سعادتي ولا يمكنني أن أحظى بشرف أكبر من تصوير هذا الحدث التاريخي".

وأضاف "بعد أن التقطت صور خطبة الأمير هاري والآنسة ماركل، فسيكون من دواعي سروري أن أشهد مجددا بداية الفصل المقبل من قصة حبهما الرائعة".

وسيتزوج الأمير هاري (33 عاما)، وهو حفيد الملكة إليزابيث والخامس في ترتيب ولاية العرش البريطاني، من ماركل (36 عاما)، نجمة المسلسل التلفزيوني الأمريكي (سوتس)، في وندسور يوم 19 مايو أيار.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"بومبيو" يجمع الأضداد لخدمة طهران... فؤاد حميرة*      طفلان يسقطان في بئر بعمق 110 متر في "الباب"      التنظيم يعلن مقتل 12 عنصرا من "قسد" شرق دير الزور      وسط دمشق.. مقتل ضابط تحقيق في فرع "المنطقة"      صراع النفوذ يؤدي إلى معارك طاحنة بين ميليشيات إيران وروسيا بحماة      فيسبوك تحذف المزيد من الصفحات والحسابات المرتبطة بروسيا      قطر تهزم السعودية بثنائية المعز في كأس آسيا      النظام خارج التغطية.. تنسيق إسرائيلي روسي لمنع الاحتكاك في سوريا