أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأمير هاري وخطيبته يختاران مصور حفل الزفاف

منوع من العالم | 2018-04-13 22:59:59
الأمير هاري وخطيبته يختاران مصور حفل الزفاف
   الأمير هاري وخطيبته ميجان ماركل - جيتي
رويترز
أعلن مكتب الأمير البريطاني هاري أنه وخطيبته الأمريكية ميجان ماركل اختارا مصور الموضة المقيم في نيويورك أليكسي لوبوميرسكي ليكون مصور حفل زفافهما الشهر المقبل.

والتقط لوبوميرسكي صور حفل خطبة هاري وميجان، وكان مساعدا لماريو تيستينو الذي اشتهر بالصور التي التقطها للأميرة الراحلة ديانا والدة هاري.

وقال لوبوميرسكي في بيان "لا يمكنني وصف سعادتي ولا يمكنني أن أحظى بشرف أكبر من تصوير هذا الحدث التاريخي".

وأضاف "بعد أن التقطت صور خطبة الأمير هاري والآنسة ماركل، فسيكون من دواعي سروري أن أشهد مجددا بداية الفصل المقبل من قصة حبهما الرائعة".

وسيتزوج الأمير هاري (33 عاما)، وهو حفيد الملكة إليزابيث والخامس في ترتيب ولاية العرش البريطاني، من ماركل (36 عاما)، نجمة المسلسل التلفزيوني الأمريكي (سوتس)، في وندسور يوم 19 مايو أيار.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
3634
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريال مدريد يتغلب علي بايرن ميونخ ويقترب من نهائي دوري الأبطال      بين سوريين ولبنانيين.. "العين موليتين" بـ"العين موليتين" والبادئ أظلم      النظام يحارب المواقع الإباحية ويغض الطرف عن بيوت الدعارة      سوق العملة في دمشق تلجمه.. تراجع ملحوظ للدولار في مناطق سورية عديدة      أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية      فيديو وصور توثق... الجيش الروسي يدمر سفينة حربية سورية ضخمة      قصف لقوات التحالف يوقع ضحايا جنوب الحسكة      تناول الكافيين أثناء الحمل مرتبط بزيادة وزن الطفل