أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأمير هاري وخطيبته يختاران مصور حفل الزفاف

منوع من العالم | 2018-04-13 22:59:59
الأمير هاري وخطيبته يختاران مصور حفل الزفاف
   الأمير هاري وخطيبته ميجان ماركل - جيتي
رويترز
أعلن مكتب الأمير البريطاني هاري أنه وخطيبته الأمريكية ميجان ماركل اختارا مصور الموضة المقيم في نيويورك أليكسي لوبوميرسكي ليكون مصور حفل زفافهما الشهر المقبل.

والتقط لوبوميرسكي صور حفل خطبة هاري وميجان، وكان مساعدا لماريو تيستينو الذي اشتهر بالصور التي التقطها للأميرة الراحلة ديانا والدة هاري.

وقال لوبوميرسكي في بيان "لا يمكنني وصف سعادتي ولا يمكنني أن أحظى بشرف أكبر من تصوير هذا الحدث التاريخي".

وأضاف "بعد أن التقطت صور خطبة الأمير هاري والآنسة ماركل، فسيكون من دواعي سروري أن أشهد مجددا بداية الفصل المقبل من قصة حبهما الرائعة".

وسيتزوج الأمير هاري (33 عاما)، وهو حفيد الملكة إليزابيث والخامس في ترتيب ولاية العرش البريطاني، من ماركل (36 عاما)، نجمة المسلسل التلفزيوني الأمريكي (سوتس)، في وندسور يوم 19 مايو أيار.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إعادة افتتاح طريق إدلب -باب الهوى بعد انقطاع 5 سنوات      الدفاع المدني في درعا ينفي خروج 800 من عناصره إلى الأردن      هجوم جديد يستهدف "سوريا الديمقراطية" والتحالف يقتل نازحين في بادية دير الزور      "حميميم" تتعرض لهجوم جديد بطائرات مسيرة      أوزيل يعلن اعتزاله اللعب الدولي      ترامب يعترف باحتمالية تعرض حملته الانتخابية للتجسس      غارات "إسرائيلية" تستهدف مواقع عسكرية في "مصياف" مجددا      أسعار الألبان ومشتقاتها في جرمانا بريف دمشق