أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فيسبوك تطلق برنامج مكافآت لرصد منتهكي بيانات المستخدمين

تكنولوجيا | 2018-04-11 13:14:15
فيسبوك تطلق برنامج مكافآت لرصد منتهكي بيانات المستخدمين
   أرشيف
رويترز
قالت شركة فيسبوك يوم الثلاثاء إنها ستطلق برنامج مكافآت لرصد "إساءة استخدام البيانات" بهدف مكافأة من يبلغون عن أي إساءة لاستخدام البيانات من قبل مطوري التطبيقات.

جاء الإعلان قبل جلسات استماع في الكونجرس يومي الثلاثاء والأربعاء يمثل فيها الرئيس التنفيذي لفيسبوك مارك زوكربرج لتوضيح كيف تمكنت شركة كمبردج أناليتيكا للاستشارات السياسية من الحصول على بيانات نحو 87 مليون مستخدم لفيسبوك بشكل غير ملائم.

وسيمنح البرنامج مكافآت للأفراد الذين يقدمون أدلة تثبت وجود تطبيق على منصة فيسبوك يجمع وينقل بيانات المستخدمين إلى طرف ثالث بغرض البيع أو السرقة أو استخدامها في برامج خداعية أو للتأثير السياسي.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
4819
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريال مدريد يتغلب علي بايرن ميونخ ويقترب من نهائي دوري الأبطال      بين سوريين ولبنانيين.. "العين موليتين" بـ"العين موليتين" والبادئ أظلم      النظام يحارب المواقع الإباحية ويغض الطرف عن بيوت الدعارة      سوق العملة في دمشق تلجمه.. تراجع ملحوظ للدولار في مناطق سورية عديدة      أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية      فيديو وصور توثق... الجيش الروسي يدمر سفينة حربية سورية ضخمة      قصف لقوات التحالف يوقع ضحايا جنوب الحسكة      تناول الكافيين أثناء الحمل مرتبط بزيادة وزن الطفل