أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فيسبوك تطلق برنامج مكافآت لرصد منتهكي بيانات المستخدمين

تكنولوجيا | 2018-04-11 13:14:15
فيسبوك تطلق برنامج مكافآت لرصد منتهكي بيانات المستخدمين
   أرشيف
رويترز
قالت شركة فيسبوك يوم الثلاثاء إنها ستطلق برنامج مكافآت لرصد "إساءة استخدام البيانات" بهدف مكافأة من يبلغون عن أي إساءة لاستخدام البيانات من قبل مطوري التطبيقات.

جاء الإعلان قبل جلسات استماع في الكونجرس يومي الثلاثاء والأربعاء يمثل فيها الرئيس التنفيذي لفيسبوك مارك زوكربرج لتوضيح كيف تمكنت شركة كمبردج أناليتيكا للاستشارات السياسية من الحصول على بيانات نحو 87 مليون مستخدم لفيسبوك بشكل غير ملائم.

وسيمنح البرنامج مكافآت للأفراد الذين يقدمون أدلة تثبت وجود تطبيق على منصة فيسبوك يجمع وينقل بيانات المستخدمين إلى طرف ثالث بغرض البيع أو السرقة أو استخدامها في برامج خداعية أو للتأثير السياسي.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"بومبيو" يجمع الأضداد لخدمة طهران... فؤاد حميرة*      طفلان يسقطان في بئر بعمق 110 متر في "الباب"      التنظيم يعلن مقتل 12 عنصرا من "قسد" شرق دير الزور      وسط دمشق.. مقتل ضابط تحقيق في فرع "المنطقة"      صراع النفوذ يؤدي إلى معارك طاحنة بين ميليشيات إيران وروسيا بحماة      فيسبوك تحذف المزيد من الصفحات والحسابات المرتبطة بروسيا      قطر تهزم السعودية بثنائية المعز في كأس آسيا      النظام خارج التغطية.. تنسيق إسرائيلي روسي لمنع الاحتكاك في سوريا