أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الأمير هاري وخطيبته: لا ترسلوا لنا هدايا.. تبرعوا للأعمال الخيرية

منوع من العالم | 2018-04-10 11:27:18
الأمير هاري وخطيبته: لا ترسلوا لنا هدايا.. تبرعوا للأعمال الخيرية
   الأمير البريطاني هاري وخطيبته ميجان ماركل
رويترز
قال مكتب الأمير البريطاني هاري يوم الاثنين إنه وخطيبته ميجان ماركل يحثان أي شخص يرغب أن يرسل لهما هدية بمناسبة زفافهما الشهر المقبل على التبرع للجمعيات الخيرية بدلا من ذلك.

ويقام حفل زفاف الأمير هاري والممثلة الأمريكية ماركل في 19 مايو أيار في قلعة وندسور. ويجتذب الخطيبان حشودا كبيرة أينما حلا منذ إعلان خطبتهما في نوفمبر تشرين الثاني.

وقال مكتب هاري حفيد ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية في بيان إن الخطيبين ممتنان بشدة للمودة التي يستشعرانها "ويحرصان أن يستفيد أكبر عدد ممكن من الناس من هذا السخاء".

وأضاف البيان "لذا يطلبان من أي شخص قد يرغب في الاحتفال بالمناسبة التفكير في التبرع لمؤسسة خيرية بدلا من إرسال هدية للزفاف".

واختار هاري وماركل لذلك سبع منظمات خيرية لا تربطهما بها أي صلات مباشرة.

ومن بين هذه المنظمات جمعية إتش.آي.في تشيلدرن ومنظمة مينا ماهيلا التي تساعد النساء في الأحياء العشوائية في مومباي بالهند.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
0015
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريال مدريد يتغلب علي بايرن ميونخ ويقترب من نهائي دوري الأبطال      بين سوريين ولبنانيين.. "العين موليتين" بـ"العين موليتين" والبادئ أظلم      النظام يحارب المواقع الإباحية ويغض الطرف عن بيوت الدعارة      سوق العملة في دمشق تلجمه.. تراجع ملحوظ للدولار في مناطق سورية عديدة      أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية      فيديو وصور توثق... الجيش الروسي يدمر سفينة حربية سورية ضخمة      قصف لقوات التحالف يوقع ضحايا جنوب الحسكة      تناول الكافيين أثناء الحمل مرتبط بزيادة وزن الطفل