أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اختراق عشرات المواقع الإلكترونية الإسرائيلية للمرة الثانية خلال 4 أيام

تكنولوجيا | 2018-04-08 11:19:26
اختراق عشرات المواقع الإلكترونية الإسرائيلية للمرة الثانية خلال 4 أيام
   أرشيف
الأناضول

تعرضت عشرات المواقع الإلكترونية الإسرائيلية، السبت، لهجوم الكتروني، أوقف ظهور صفحاتها، وأظهر بدلا منها صور للعلم الفلسطيني ولـ"مسيرة العودة وكسر الحصار"، التي ينظمها الفلسطينيون في غزة لليوم التاسع على التوالي، حسب الإذاعة الإسرائيلية الرسمية.

والأربعاء الماضي، تعرضت مواقع إسرائيلية لهجوم مماثل.

وقالت الإذاعة إن المهاجمين (الهاكرز)، وهم مجهولو الهوية، استطاعوا اختراق مواقع إسرائيلية تابعة لبلديات ومجتمعات محلية ومستشفيات حكومية وخاصة، لكنهم لم يتمكنوا من اختراق مواقع إخبارية أو مواقع لوزارات إسرائيلية.

وتسبب الهجوم الإلكتروني على المواقع الإسرائيلية بإيقاف ظهور صفحاتها، وظهور صور من "مسيرة العودة وكسر الحصار"، وللعلم الفلسطيني، وفق المصدر ذاته.

ولليوم التاسع على التوالي، يتجمّع فلسطينيون قرب السياج الحدودي الفاصل بين غزة وإسرائيل، ضمن مشاركتهم في "مسيرة العودة وكسر الحصار" السلمية؛ المطالبة بعودة اللاجئين الفلسطينيين إلى مدنهم وقراهم التي هجروا منها عام 1948. 

وبلغ عدد الشهداء جراء الاعتداءات الإسرائيلية على المتظاهرين، منذ بداية المسيرة في الثلاثين من الشهر الماضي، 31 شهيدًا، فضلًا عن 2850 إصابة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أزمات المعيشة وقضية الحواجز.. تشغلان مدينة حمص      "القمر العملاق" يظهر مساء الأحد      آليان ثقيلة وأنفاق لإنقاذ طفل أسباني سقط في حفرة بعمق 110متر      مصر..أمراض اللاجئين المزمنة مازالت في مهب التجاهل الأممي      حصة الأسد لـ"حمص".. تقرير حقوقي يسلط الضوء على مجازر النظام الطائفية منذ عام 2011      إسرائيل تعتقل راعيا سوريا وقوات الأسد "تعفش" قطيعه      الصحة العالمية تطلب السماح لها بالوصول الفوري إلى مخيم "الركبان"      "باسيل" ينتفض دفاعا عن الأسد.. أعيدوه إلى حضن الجامعة العربية حتى تزيلوا العار