أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مآلات الثورة السورية في ندوة لـ"المركز العربي"

دراسات وترجمات | 2018-04-07 13:54:20
مآلات الثورة السورية في ندوة لـ"المركز العربي"
   من الندوة
زمان الوصل - رصد
تشارك نخبة من الباحثين السوريين والعرب والأجانب في ندوة أكاديمية بعنوان "مآلات الثورة السورية: ماذا جرى؟ ولماذا؟"، يومَي 7 و8 نيسان/ أبريل 2018.

الندوة التي يعقدها "المركز العربي للأبحاث ودراسة السياسات" تكتسب أهميتها من كونها تحاول تقديم قراءة عملية لتطورات المشهد السوري، بعد مرور سبع سنوات على انطلاق الثورة السورية، في شكل أوراق ودراسات أُعدت في ضوء التحولات الداخلية والخارجية التي شهدها الصراع؛ فعلى الرغم من الجهد البحثي والأكاديمي المبذول سابقًا، فإن أسئلة عديدة تكتنف الصراع السوري وتفاعلاته الإقليمية والدولية ما تزال في حاجة إلى إجابة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
البيت الأبيض يدرس فتح تحقيق يطال وسائل التواصل الاجتماعي بشأن انتهاك منع الاحتكار      حركة "النضال العربي" تتبنى هجوم الأهواز      إسرائيل: رغم أزمة إسقاط الطائرة سنواصل استهداف إيران في سوريا      "أفروديت الزهوري".. من خيمة في لبنان إلى جامعة "واترلو الكندية"‏      فنانو قاع النظام.. بشار اسماعيل يهاجم النقيب زهير رمضان      إيران تستدعي ثلاثة دبلوماسيين أوروبيين بعد الهجوم في الأهواز      كي لا نخسر إدلب مرتين.. عدنان عبد الرزاق*      بلغ 111 سنة ولديه 22 ولدا.. معمر يقضي قنصاً على يد "قسد" في دير الزور