أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مآلات الثورة السورية في ندوة لـ"المركز العربي"

دراسات وترجمات | 2018-04-07 13:54:20
مآلات الثورة السورية في ندوة لـ"المركز العربي"
   من الندوة
زمان الوصل - رصد
تشارك نخبة من الباحثين السوريين والعرب والأجانب في ندوة أكاديمية بعنوان "مآلات الثورة السورية: ماذا جرى؟ ولماذا؟"، يومَي 7 و8 نيسان/ أبريل 2018.

الندوة التي يعقدها "المركز العربي للأبحاث ودراسة السياسات" تكتسب أهميتها من كونها تحاول تقديم قراءة عملية لتطورات المشهد السوري، بعد مرور سبع سنوات على انطلاق الثورة السورية، في شكل أوراق ودراسات أُعدت في ضوء التحولات الداخلية والخارجية التي شهدها الصراع؛ فعلى الرغم من الجهد البحثي والأكاديمي المبذول سابقًا، فإن أسئلة عديدة تكتنف الصراع السوري وتفاعلاته الإقليمية والدولية ما تزال في حاجة إلى إجابة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
طائرات عراقية تشن غارات ضد "التنظيم" بدير الزور      "حميميم" تعلن مقتل 18 عنصرا للنظام إثر هجوم على معسكر "جورين"      من القيصر عمر سليمان.. أين أنتم؟*      ريف حماة .. "الكلاوي ببلاش" والمزارع المهجّر يزرع ويحصد ويبيع ولا يربح      بعد سلطنة عمان.. دولة عربية تستعد لاستقبال نتنياهو      مسؤول في الخارجية الأمريكية: ابن سلمان أمر بقتل خاشقجي      الكرملين يتهم مشرعين أمريكيين بمحاولة التدخل في انتخابات الانتربول      بريطانيا.. حلفاء ماي يهددون بسحب دعمهم في نزاع بريكست