أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الغضب للغوطة".. فصائل المقاومة تسيطر على بلدتين بريف حماة الشمالي

محلي | 2018-03-14 16:47:30
"الغضب للغوطة".. فصائل المقاومة تسيطر على بلدتين بريف حماة الشمالي
   من موت الغوطة - جيتي
زمان الوصل
تمكنت فصائل المقاومة بريف حماة الغربي اليوم الأربعاء من السيطرة على بلدتي "كرناز" و"حماميات" ضمن معركة "الغضب للغوطة" التي أطلقتها الفصائل اليوم الأربعاء.

وأعلن "جيش العزة" اليوم في بيان له عن استهداف مواقع النظام انتصار للغوطة الشرقية التي تتعرض لحملة عسكرية غير مسبوقة.
وأفاد ناشطون بأن المعارك مازالت جارية في قريتي "المغير"، و"الصخر" وصوامعها، وتمكنت الفصائل من اغتنام عربة "بي أم بي" وقتل وجرح عددا من عناصر قوات النظام.

ويشارك في المعركة عدد من الفصائل هم "جيش العزة، وجيش الاحرار، وجبهة تحرير سوريا، وجبهة الإنقاذ المقاتلة، والفرقة أولى مشاة، والفوج 111، وجيش الشعب، وتجمع أهل الشام، ولواء شهداء التريمسة".

بالمقابل استهدف طيران النظام الحربي والطيران مدن وبلدات "مورك" و"كفرزيتا" و"اللطامنة" و"كفرنبودة" بريف حماة الشمالي الغربي. فيما قضى ثلاثة طفال وجرح آخرون في بلدة "قلعة المضيق" بريف حماة الغربي جراء استهداف طيران النظام الحربي البلدة بالصواريخ المتفجرة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"مغاوير الثورة".. سلمنا النظام أسراه بعد أن وفرنا لهم الرعاية اللازمة      زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جنوب غربي إندونيسيا      مفخخة تقتل 8 مدنيين في سوق الهال وسط "عفرين"      لبنان.. مراسل "زمان الوصل" في "عرسال" حراً      المعارضة الإيرانية تقيم مؤتمرها السنوي المشترك في عشرات المدن من العالم      قوات الأسد تستخدم المساعدات الأممية      رؤوس وأكتاف وركب للبيع.. هولندا تقونن تجارة الأعضاء      دفاعا عن "قسد".. واشنطن تهدد المعارضة السورية بمواجهة مباشرة معها