أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الغضب للغوطة".. فصائل المقاومة تسيطر على بلدتين بريف حماة الشمالي

محلي | 2018-03-14 16:47:30
"الغضب للغوطة".. فصائل المقاومة تسيطر على بلدتين بريف حماة الشمالي
   من موت الغوطة - جيتي
زمان الوصل
تمكنت فصائل المقاومة بريف حماة الغربي اليوم الأربعاء من السيطرة على بلدتي "كرناز" و"حماميات" ضمن معركة "الغضب للغوطة" التي أطلقتها الفصائل اليوم الأربعاء.

وأعلن "جيش العزة" اليوم في بيان له عن استهداف مواقع النظام انتصار للغوطة الشرقية التي تتعرض لحملة عسكرية غير مسبوقة.
وأفاد ناشطون بأن المعارك مازالت جارية في قريتي "المغير"، و"الصخر" وصوامعها، وتمكنت الفصائل من اغتنام عربة "بي أم بي" وقتل وجرح عددا من عناصر قوات النظام.

ويشارك في المعركة عدد من الفصائل هم "جيش العزة، وجيش الاحرار، وجبهة تحرير سوريا، وجبهة الإنقاذ المقاتلة، والفرقة أولى مشاة، والفوج 111، وجيش الشعب، وتجمع أهل الشام، ولواء شهداء التريمسة".

بالمقابل استهدف طيران النظام الحربي والطيران مدن وبلدات "مورك" و"كفرزيتا" و"اللطامنة" و"كفرنبودة" بريف حماة الشمالي الغربي. فيما قضى ثلاثة طفال وجرح آخرون في بلدة "قلعة المضيق" بريف حماة الغربي جراء استهداف طيران النظام الحربي البلدة بالصواريخ المتفجرة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مساء الأحد.. الليرة السورية تلتقط أنفاسها، وترتفع بشكل طفيف      سيدات أمريكا تنتزعن أول انتصار بالمونديال في رحلة الدفاع عن اللقب      يحدث في إدلب.. سجن 4 شهور وغرامة بـ5 ملايين ليرة عقوبة لموظف شغل الموسيقى في حفل جامعي..!      حكم جديد بالسجن المؤبد على مرشد الإخوان في مصر      اليابانية أوساكا تنسحب من بطولة ووهان بسبب المرض      "زمان الوصل" تستطلع آراء مهجرين من ريف حماة باتفاق "سوتشي"      ريال مدريد يحقق زيادة في إيراداته ويقترض لتطوير سانتياغو برنابيو      محمد صلاح ينافس رونالدو وموديرتيتش على جائزة أفضل لاعب في العالم