أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"الغضب للغوطة".. فصائل المقاومة تسيطر على بلدتين بريف حماة الشمالي

محلي | 2018-03-14 16:47:30
"الغضب للغوطة".. فصائل المقاومة تسيطر على بلدتين بريف حماة الشمالي
   من موت الغوطة - جيتي
زمان الوصل
تمكنت فصائل المقاومة بريف حماة الغربي اليوم الأربعاء من السيطرة على بلدتي "كرناز" و"حماميات" ضمن معركة "الغضب للغوطة" التي أطلقتها الفصائل اليوم الأربعاء.

وأعلن "جيش العزة" اليوم في بيان له عن استهداف مواقع النظام انتصار للغوطة الشرقية التي تتعرض لحملة عسكرية غير مسبوقة.
وأفاد ناشطون بأن المعارك مازالت جارية في قريتي "المغير"، و"الصخر" وصوامعها، وتمكنت الفصائل من اغتنام عربة "بي أم بي" وقتل وجرح عددا من عناصر قوات النظام.

ويشارك في المعركة عدد من الفصائل هم "جيش العزة، وجيش الاحرار، وجبهة تحرير سوريا، وجبهة الإنقاذ المقاتلة، والفرقة أولى مشاة، والفوج 111، وجيش الشعب، وتجمع أهل الشام، ولواء شهداء التريمسة".

بالمقابل استهدف طيران النظام الحربي والطيران مدن وبلدات "مورك" و"كفرزيتا" و"اللطامنة" و"كفرنبودة" بريف حماة الشمالي الغربي. فيما قضى ثلاثة طفال وجرح آخرون في بلدة "قلعة المضيق" بريف حماة الغربي جراء استهداف طيران النظام الحربي البلدة بالصواريخ المتفجرة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
1821
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لائحة بـ13 قتيلا يتقدمهم 5 ضباط.. غارات البوكمال تجهز على 52 من مرتزقة النظام والمليشيات الطائفية      دستور الضحك على اللحى.. فؤاد عبد العزيز*      ليبيا.. النيران تلتهم 400 ألف برميل نفط في رأس لانوف!      إدلب.."خفافيش الغدر" تغتال نائب القائد العام لـ"جيش الأحرار"      خمرة ولبن في كأس العالم*      شقيق "قدري جميل".. روسيا تعتقل ملك تجارة الموضة وتستعد لتسلميه إلى فرنسا      كنز "الرصافة" الفضي.. مثال فريد على تأثر الفن الإسلامي المبكر بالفن البيزنطي خلال الحملات الصليبية      مارادونا يعتذر عن واقعة اختراقه لقواعد "فيفا"