أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"أحمد حمدان".. جديد ضحايا الإعلام في الغوطة

محلي | 2018-03-14 16:44:16
"أحمد حمدان".. جديد ضحايا الإعلام في الغوطة
   حمدان - ناشطون
زمان الوصل
قضى الناشط الإعلامي "أحمد حمدان" يوم الأربعاء نتيجة غارات قوات الأسد العنيفة على بلدة "حمورية" في الغوطة الشرقية.

ويعد "حمدان" عضو "رابطة الإعلاميين في الغوطة الشرقية" من أبرز الإعلاميين الذين عملوا بصمت في نقل مجازر النظام وتصويرها وتوثيقها، بحسب مصدر مقرب منه. 

ويضيف نظام الأسد بقتله للإعلامي "حمدان" جريمة جديدة من جرائمه بحق الصحافة والإعلام.

وتصنف سوريا كأخطر بلد في العالم على حياة الصحفيين، حيث قضى نحو 500 إعلامي وناشط بينهم أجانب وعرب، غالبيتهم الساحقة قتلهم نظام الأسد.

بدورها "زمان الوصل" تتقدم بالتعازي لذوي الزميل الفقيد "أحمد حمدان" وأصدقائه و"رابطة الإعلاميين في الغوطة الشرقية"، متمنية لهم السلامة والأمان في ظل الهجمة الشرسة الذي تتعرض له الغوطة وأهلها من قبل قوات الأسد مدعومة بقوات الاحتلالين الروسي والإيراني.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
2223
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لائحة بـ13 قتيلا يتقدمهم 5 ضباط.. غارات البوكمال تجهز على 52 من مرتزقة النظام والمليشيات الطائفية      دستور الضحك على اللحى.. فؤاد عبد العزيز*      ليبيا.. النيران تلتهم 400 ألف برميل نفط في رأس لانوف!      إدلب.."خفافيش الغدر" تغتال نائب القائد العام لـ"جيش الأحرار"      خمرة ولبن في كأس العالم*      شقيق "قدري جميل".. روسيا تعتقل ملك تجارة الموضة وتستعد لتسلميه إلى فرنسا      كنز "الرصافة" الفضي.. مثال فريد على تأثر الفن الإسلامي المبكر بالفن البيزنطي خلال الحملات الصليبية      مارادونا يعتذر عن واقعة اختراقه لقواعد "فيفا"