أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"أحمد حمدان".. جديد ضحايا الإعلام في الغوطة

محلي | 2018-03-14 16:44:16
"أحمد حمدان".. جديد ضحايا الإعلام في الغوطة
   حمدان - ناشطون
زمان الوصل
قضى الناشط الإعلامي "أحمد حمدان" يوم الأربعاء نتيجة غارات قوات الأسد العنيفة على بلدة "حمورية" في الغوطة الشرقية.

ويعد "حمدان" عضو "رابطة الإعلاميين في الغوطة الشرقية" من أبرز الإعلاميين الذين عملوا بصمت في نقل مجازر النظام وتصويرها وتوثيقها، بحسب مصدر مقرب منه. 

ويضيف نظام الأسد بقتله للإعلامي "حمدان" جريمة جديدة من جرائمه بحق الصحافة والإعلام.

وتصنف سوريا كأخطر بلد في العالم على حياة الصحفيين، حيث قضى نحو 500 إعلامي وناشط بينهم أجانب وعرب، غالبيتهم الساحقة قتلهم نظام الأسد.

بدورها "زمان الوصل" تتقدم بالتعازي لذوي الزميل الفقيد "أحمد حمدان" وأصدقائه و"رابطة الإعلاميين في الغوطة الشرقية"، متمنية لهم السلامة والأمان في ظل الهجمة الشرسة الذي تتعرض له الغوطة وأهلها من قبل قوات الأسد مدعومة بقوات الاحتلالين الروسي والإيراني.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
يحدث في إدلب.. سجن 4 شهور وغرامة بـ5 ملايين ليرة عقوبة لموظف شغل الموسيقى في حفل جامعي..!      حكم جديد بالسجن المؤبد على مرشد الإخوان في مصر      اليابانية أوساكا تنسحب من بطولة ووهان بسبب المرض      "زمان الوصل" تستطلع آراء مهجرين من ريف حماة باتفاق "سوتشي"      ريال مدريد يحقق زيادة في إيراداته ويقترض لتطوير سانتياغو برنابيو      محمد صلاح ينافس رونالدو وموديرتيتش على جائزة أفضل لاعب في العالم      قتلا ابن عمهما لرفضه غسل عمه المتوفى      مهرجان أضواء يبهر الزوار في بلدة سياحية برتغالية