أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

لن تشاهد مثل هذه الأم.. مرض يضرب دماغ أطفالها مع دخولهم سن البلوغ

لن تشاهد مثل هذه الأم.. مرض يضرب دماغ أطفالها مع دخولهم سن البلوغ
   شاهد الفيديو أدناه - زمان الوصل
زمان الوصل TV (خاص – عمّان) تصوير ومتابعة: محمد عمر الشريف

بثينة الخيرات، أم عمران، سيدة سورية لاجئة مع عائلتها في الأردن، لديها اربعة أولاد كانوا يعيشون طفولتهم بشكل طبيعي، إلى أن بدأت تظهر أعراض ضمور عضلي لدى "عمران"، الابن الأكبر والذي كان قد حصل على تدريب عال في الرياضات القتالية، إلا أن حالته الصحية بدأت تتدهور مع وصوله سن البلوغ، إلى أن أصبح عاجزا عن المشي أو الفهم، بعد رحلة طويلة مع الأطباء، إذ اكتشفت الأم إصابته بمرض تلف خلايا الدماغ. 

الأسوأ أن "بتول" و"دانا" هما الأخريين بدأت تظهر عليهما نفس الأعراض، وانعكس الأمر على الأم وهي المعيل الوحيد.

ام عمران ما تزال تبتسم، وبدأت مشروعا لصناعة المرطبات الطبيعية للبشرة لتعيل أطفالها المرضى، إلا أن الأمر يتجاوز قدرتها، وربما تنتظر من يمد لها يد العون.


اشترك في قناة #زمان_الوصلTV
اسامة
2018-03-15
ام عمران الرجاء العلم أن كل السكريات وما يحول لسكر مثل النشويات والخبز يؤثر على أبناءك أرجو العلم أن هناك اكل مخصوص يجب أن يتناوله أبناءك بالسرعة الممكنة وهناك عيادة لمرض اسمه PKU في المركز الصحي الشامل عند دوار الداخلية عليكم المراجعة فورا والله لو كنت أنا بالاردن غير أجيك وأساعدك
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
6761
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لائحة بـ13 قتيلا يتقدمهم 5 ضباط.. غارات البوكمال تجهز على 52 من مرتزقة النظام والمليشيات الطائفية      دستور الضحك على اللحى.. فؤاد عبد العزيز*      ليبيا.. النيران تلتهم 400 ألف برميل نفط في رأس لانوف!      إدلب.."خفافيش الغدر" تغتال نائب القائد العام لـ"جيش الأحرار"      خمرة ولبن في كأس العالم*      شقيق "قدري جميل".. روسيا تعتقل ملك تجارة الموضة وتستعد لتسلميه إلى فرنسا      كنز "الرصافة" الفضي.. مثال فريد على تأثر الفن الإسلامي المبكر بالفن البيزنطي خلال الحملات الصليبية      مارادونا يعتذر عن واقعة اختراقه لقواعد "فيفا"