أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الحسكة.. مقتل مدرب رياضي بظروف غامضة

محلي | 2018-03-13 22:35:46
الحسكة.. مقتل مدرب رياضي بظروف غامضة
   الإداري والمدرب بنادي الجزيرة خليل الزوبع
زمان الوصل
لقى المدرب الرياضي "خليل دعبول الزوبع" حتفه يوم الثلاثاء داخل منزله في حي "الصناعة" شمالي مدينة الحسكة، وسط أنباء متضاربة حول انتحاره بإطلاق النار على نفسه أو خروج رصاصة بالخطأ خلال تنظيف مسدسه فقتلته.

وتأتي الحادثة بعد نحو 3 أشهر من اعتزال اللاعب والمدرب والإداري في نادي "الجزيرة" النشاط الرياضي تماما، حين ترك عمله كمدرب لفريق "متقاعدي نادي الجزيرة"، واستقال لأسباب خاصة وأخرى صحية في كانون أول/ ديسمبر، 2017.

وخرج "الزوبع" كلاعب من فرق القواعد الشعبية عام 1977، مع كوكبة من نجوم الكرة "الجزراوية"؛ قبل أن يلغي الاتحاد الرياضي فرق القواعد، الأمر الذي تسبب بإهمال المواهب الكروية التي ترفد النادي.

لعب "زوبع" في فريق "الفردوس" الشعبي لمدة عامين قبل أن يلتحق بأشبال نادي "الجزيرة"، وفي عام 1982 انتقل إلى فريق الناشئين، فحقق المركز الأول على مستوى المحافظة لمدة عامين كاملين، قبل أن يتركه في السنة الثالثة للتحضير لشهادة الثالث الثانوي.

عام 1985 دخل مرحلة التميز بدخوله نادي شباب الجزيرة" وبقي معه لمدة ثلاث سنوات، وفي تلك المرحلة قرر اتحاد كرة القدم الإبقاء على فرق الدوري من دون ترفيع، وفي عام 1988 ترفع للعب مع فريق الرجال لخمس سنوات، وهو الحلم الذي طالما انتظره، فاقترن اسمه في الملعب مع الرياضيين "سيمون زارو، دعوس، غسان ملواح، وعبد الله الحمزة"، الأمر الذي اعتبره نقلة نوعية وحلما كان يراوده فتحقق.

يذكر أن "خليل الزوبع" عمل بالتدريب سابقا وكان عضواً في إدارة نادي "الجزيرة" الذي يمثل محافظة الحسكة، قبل أن يعمل كمدرب لفريق "متقاعدي نادي الجزيرة".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
1368
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لائحة بـ13 قتيلا يتقدمهم 5 ضباط.. غارات البوكمال تجهز على 52 من مرتزقة النظام والمليشيات الطائفية      دستور الضحك على اللحى.. فؤاد عبد العزيز*      ليبيا.. النيران تلتهم 400 ألف برميل نفط في رأس لانوف!      إدلب.."خفافيش الغدر" تغتال نائب القائد العام لـ"جيش الأحرار"      خمرة ولبن في كأس العالم*      شقيق "قدري جميل".. روسيا تعتقل ملك تجارة الموضة وتستعد لتسلميه إلى فرنسا      كنز "الرصافة" الفضي.. مثال فريد على تأثر الفن الإسلامي المبكر بالفن البيزنطي خلال الحملات الصليبية      مارادونا يعتذر عن واقعة اختراقه لقواعد "فيفا"