أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وفاة الممثل الكويتي عبد الله الباروني عن 44 عاما

منوع من العالم | 2018-03-13 19:07:02
وفاة الممثل الكويتي عبد الله الباروني عن 44 عاما
   الباروني
رويترز
توفي يوم الثلاثاء الممثل الكويتي عبد الله الباروني عن 44 عاما مما أشاع حالة من الصدمة والحزن على رحيل الفنان الذي كان يشارك في مسلسل جديد من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

وقالت وسائل إعلام كويتية إن جثمان الفنان الراحل سيوارى الثرى بعد صلاة العصر في مقبرة الصليبخات.

وُلد الباروني في 1973 ودخل عالم التمثيل في 1991 من بوابة المسرح فشارك في أعمال منها (فري كويت) و(غابة الفرح) و(المحقق كونان) ونال جائزة أفضل ممثل دور ثان من مهرجان الكويت المسرحي عام 2000 عن دوره في مسرحية (صانع السفن).

انتقل بعد ذلك إلى الدراما التلفزيونية التي أكسبته شهرة كبيرة في الكويت وبرز في مسلسل (الاختيار) عام 2000 مما فتح أمامه الباب للمشاركة في عدد كبير من المسلسلات منها (الأصيل) و(رحلة شقى) و(إخوان مريم) و(مسك وعنبر) و(أنيسة الونيسة).

قدم عددا قليلا من الأعمال السينمائية منها فيلم (شباب كول) في 2004 و(شقة ستة) في 2015 و(هامه) في 2017.

كانت آخر أعمال الفنان الراحل مسلسل (الخافي أعظم) من تأليف عبد الله السعد وإخراج أحمد المقلة والمقرر عرضه في شهر رمضان القادم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
يحدث في إدلب.. سجن 4 شهور وغرامة بـ5 ملايين ليرة عقوبة لموظف شغل الموسيقى في حفل جامعي..!      حكم جديد بالسجن المؤبد على مرشد الإخوان في مصر      اليابانية أوساكا تنسحب من بطولة ووهان بسبب المرض      "زمان الوصل" تستطلع آراء مهجرين من ريف حماة باتفاق "سوتشي"      ريال مدريد يحقق زيادة في إيراداته ويقترض لتطوير سانتياغو برنابيو      محمد صلاح ينافس رونالدو وموديرتيتش على جائزة أفضل لاعب في العالم      قتلا ابن عمهما لرفضه غسل عمه المتوفى      مهرجان أضواء يبهر الزوار في بلدة سياحية برتغالية