أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الرقة.. قتلى وجرحى في اشتباك داخل "الطبقة"

أرشيف

قتل عنصران من ميليشيات "قوات سوريا الديمقراطية" وأصيب آخران يوم الاثنين نتيجة اشتباك مع مسلحين يرجح ارتباطهم بتنظيم "الدولة الإسلامية" داخل مدينة "الطبقة" غرب الرقة.

وأفادت مصادر محلية بمقتل اثنين من عناصر ميليشيا "استخبارات سوريا الديمقراطية" وإصابة آخرين بعد مداهمة منزل قرب "فرن أبو عزيز" في حارة "المنغية" بمدينة "الطبقة"، نتيجة تفجير مسلح لنفسه داخل المنزل خلال مقاومته الاعتقال.

وقالت المصادر لـ"زمان الوصل" إن مسلحا آخر فجر نفسه خلال ملاحقته من قبل عناصر ميليشيات "سوريا الديمقراطية"، بعد محاولته الهروب من المنزل باتجاه منطقة "الوادي"، ليرتفع عدد القتلى من الطرفين إلى 4 على الأقل.

ورجحت المصادر ارتباط المسلحين بتنظيم "الدولة الإسلامية" استطاعوا الحصول على منزل والسكن فيه على أنهم مدنيون، بينما تفيد الأنباء بأنهم حاولوا زرع ألغام بالمنطقة.

وانتشر عناصر ميليشيات "سوريا الديمقراطية" في منطقة الحادثة وطوقوها، وسط حالة من الاستنفار عمت المدينة.

ومنعت ميليشيات "سوريا الديمقراطية" الشهر الماضي دخول الدراجات النارية إلى "الطبقة" و"المنصورة" بعد حوادث قتل وهجمات استهدفت شخصيات متعاونة معها على يد مجهولين يستخدمون الدراجات النارية والمسدسات المزودة بكاتم صوت.

في سياق قريب قالت مصادر أهلية إن "سوريا الديمقراطية" داهمت منزلا في حي "جامع الشهداء" بجانب فرن "أبو عزيز" يسكنه رجل وامرأة تم استئجاره منذ يومين، فقاما على الفور بتفجير نفسيهما في المنزل دون معرفة حجم الإصابات، حيث تم فرض طوق أمني حول المكان.
وحسب المصادر، فإن أي معلومات حول الشخصين لم تتوفر حتى الآن.

زمان الوصل
(10)    هل أعجبتك المقالة (9)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي