أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

في مثل هذا اليوم التحق طبيب الشهداء "حسن الحريري" بأفراد عائلته السبعة

محلي | 2018-03-12 21:17:29
في مثل هذا اليوم التحق طبيب الشهداء "حسن الحريري" بأفراد عائلته السبعة
   الحريري - أرشيف
زمان الوصل
في مثل هذا اليوم من العام الماضي وخلال معركة "الموت ولا المذلة" في درعا قضى الطبيب "حسن الحريري" ملتحقا بأطفاله الستة وزوجته حيث كان يشارك في إسعاف جرحى المعركة.

انضم الطبيب "حسن الحريري" إلى صفوف الثورة في مرحلتها السلمية وكان مرافقا للفصائل المقاومة خلال المعارك.

وخلال تعرض بلدته "بصر الحرير" بريف درعا الشمالي الشرقي للقصف في آب أغسطس من العام 2014 قضت زوجته وأطفاله الستة إثر قصف ببرميلين متفجرين وصاروخ موجه استهدف منزله، وكان الناجي الوحيد من الحادثة طفله السابع والذي كان يبلغ من العمر ثلاثة أشهر.

تعرض "الحريري" للإصابة ونقل إلى الأردن للعلاج وبعد الشفاء اختار العودة إلى درعا لمتابعة مهنته الإنسانية.

وخلال معركة "الموت ولا المذلة" قضى "الحريري" نحبه إثر غارة جوية من الطيران الحربي استهدفت مكان تواجده هو والإعلامي "محمد أبازيد" المشهور بـ"جورج سمارة" في حي "المنشية" في درعا البلد.
حسان
2018-03-12
أيادي بيضاء ووجه وضاء ونفس الكرماء وروح اصلها الصفاء وصبر على دنيا الشقاء وجنة عظيمة بإذن الله مع الأحباء ونصر قريب في الارجاء على كل متجبر ومتكبر و على كل الاعداء. انا شخصيا لم اسمع به سلفا لكن بضع سطور من سيرته العطرة تدل عليه. تقبلك الله في علياء جنانه
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المئات من طلاب الغوطة الجامعيين مجبرون على الالتحاق بجيش الأسد      الأسعار في سوق الهال بدمشق      النظام ينفذ مجزرة بمدراء المصارف الحكومية..!      الثلاثاء.. أسعار العملات مقابل الليرة السورية      إدلب.. الإفراج عن قاضٍ مختطف وآخرين مقابل نحو نصف مليون دولار      استقالة مؤسسي "إنستغرام"، و"فيسبوك" يعاني الأزمات      اليمين المتطرف يطيح برئيس وزراء السويد      فورمولا واحد: جوفيناتسي بدلا من إريكسون في ساوبر