أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

في مثل هذا اليوم التحق طبيب الشهداء "حسن الحريري" بأفراد عائلته السبعة

محلي | 2018-03-12 21:17:29
في مثل هذا اليوم التحق طبيب الشهداء "حسن الحريري" بأفراد عائلته السبعة
   الحريري - أرشيف
زمان الوصل
في مثل هذا اليوم من العام الماضي وخلال معركة "الموت ولا المذلة" في درعا قضى الطبيب "حسن الحريري" ملتحقا بأطفاله الستة وزوجته حيث كان يشارك في إسعاف جرحى المعركة.

انضم الطبيب "حسن الحريري" إلى صفوف الثورة في مرحلتها السلمية وكان مرافقا للفصائل المقاومة خلال المعارك.

وخلال تعرض بلدته "بصر الحرير" بريف درعا الشمالي الشرقي للقصف في آب أغسطس من العام 2014 قضت زوجته وأطفاله الستة إثر قصف ببرميلين متفجرين وصاروخ موجه استهدف منزله، وكان الناجي الوحيد من الحادثة طفله السابع والذي كان يبلغ من العمر ثلاثة أشهر.

تعرض "الحريري" للإصابة ونقل إلى الأردن للعلاج وبعد الشفاء اختار العودة إلى درعا لمتابعة مهنته الإنسانية.

وخلال معركة "الموت ولا المذلة" قضى "الحريري" نحبه إثر غارة جوية من الطيران الحربي استهدفت مكان تواجده هو والإعلامي "محمد أبازيد" المشهور بـ"جورج سمارة" في حي "المنشية" في درعا البلد.
حسان
2018-03-12
أيادي بيضاء ووجه وضاء ونفس الكرماء وروح اصلها الصفاء وصبر على دنيا الشقاء وجنة عظيمة بإذن الله مع الأحباء ونصر قريب في الارجاء على كل متجبر ومتكبر و على كل الاعداء. انا شخصيا لم اسمع به سلفا لكن بضع سطور من سيرته العطرة تدل عليه. تقبلك الله في علياء جنانه
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
النفط الليبية تعلن حالة "القوة القاهرة" لوقف التصدير بميناء الزاوية      رئيس برلمان الكويت عن احتجاجات العراق: لا داعي للقلق الأمني      أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية      يضم عناصر إيرانية... صور للموقع الذي قصفته اسرائيل بحلب      وصفوه بـ"الضفدع".. متظاهرون ضد "الحريري" في "الباب ومرافقوه يطلقون النار      صفقة "الفوعتين" تأخذ طريقها إلى التبلور وملايين السوريين في إدلب أمام سيناريوهين متناقضين      مشجعو كأس العالم أنفقوا 1.5 مليار دولار في روسيا      ترامب: الإنفاق الدفاعي لـ"الناتو" تجاوز 33 مليار دولار