أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

3 لاعبين ينضمون لتشكيلة البرازيل لأول مرة

العالم | 2018-03-12 21:08:41
3 لاعبين ينضمون لتشكيلة البرازيل لأول مرة
   أرشيف
رويترز
أعلن تيتي مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم يوم الاثنين عن تشكيلته لمواجهة روسيا وألمانيا في مباراتين وديتين ستقاما في وقت لاحق هذا الشهر.

وشملت التشكيلة ويليان جوزيه مهاجم ريال سوسيداد الاسباني الذي لم يسبق أن لعب مع المنتخب البرازيلي وأندرسون تاليسكا لاعب وسط بشيكطاش التركي وهو ما مثل مفاجأة كبيرة للمتابعين.

وحصل اللاعبان على فرصة للتألق ضمن 25 لاعبا في تشكيلة أكبر من المعتاد وتمثل الأخيرة قبل أن يعلن تيتي تشكيلته النهائية التي ستضم 23 لاعبا والتي ستشارك في نهائيات كأس العالم في روسيا.

وقال تيتي للصحفيين "ويليان جوزيه وتاليسكا سيجلبان مزيجا مختلفا. أمضى ويليان جوزيه موسمين رائعين مع ريال سوسيداد وقد تطور كلاعب. يمكن لتاليسكا أن يسجل من مسافة متوسطة ومن التحام في الهواء كما انه يمتلك حضورا بدنيا قويا وهو ما سيشكل مزية أمام التشكيلات الدفاعية المؤلفة من أربعة لاعبين أو خمسة".

كما كان ضم نيتو حارس بلنسية الاسباني وبيدرو جيروميل قائد جريميو والبالغ من العمر 32 مفاجأة غير متوقعة.

وتم استدعاء نيتو لأول مرة في 2010 لكنه لم يلعب على الإطلاق مع منتخب بلاده.

وكان الظهور الوحيد لجيروميل مع البرازيل في مباراة ودية أمام كولومبيا في 2017 لجمع أموال لصالح ضحايا كارثة طائرة شابكوينسي.

وستلعب البرازيل أمام روسيا في موسكو في 23 مارس آذار الجاري قبل أن تواجه ألمانيا الفائزة بكأس العالم وذلك في برلين بعدها بأربعة أيام.

وستبدأ البرازيل بطلة العالم خمس مرات مشوارها في كأس العالم أمام سويسرا في 17 يونيو حزيران قبل أن تواجه كوستاريكا وصربيا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
8930
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تقرير مصور... مايا" تعوض قدميها المبتورتين وتنتعل علبتي بلاستيك      جنود "النمر" قتلى في اللجاة.. روسيا تتدخل في درعا وواشنطن ترسل خطابها الثاني لـ"الجنوبية"      الأمن اللبناني ينتحل شخصية "مفوضية الاجئين" ويعتقل سوريين في مخيمات عرسال      محمد حمشو، مشغول لهذه الأسباب..!      تجار حلب يخططون لاستخدام المسرحين من الدورة 102 في أعمال عسكرية لصالحهم      الجمارك المسكينة تستدين من المصرف التجاري      لن يكون هناك توسع أفقي في البناء بالغوطة بعد اليوم.. كلو شاقولي!      دولار درعا يواصل التحليق.. وتأثيره يضعف في باقي المناطق