أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

3 لاعبين ينضمون لتشكيلة البرازيل لأول مرة

العالم | 2018-03-12 21:08:41
3 لاعبين ينضمون لتشكيلة البرازيل لأول مرة
   أرشيف
رويترز
أعلن تيتي مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم يوم الاثنين عن تشكيلته لمواجهة روسيا وألمانيا في مباراتين وديتين ستقاما في وقت لاحق هذا الشهر.

وشملت التشكيلة ويليان جوزيه مهاجم ريال سوسيداد الاسباني الذي لم يسبق أن لعب مع المنتخب البرازيلي وأندرسون تاليسكا لاعب وسط بشيكطاش التركي وهو ما مثل مفاجأة كبيرة للمتابعين.

وحصل اللاعبان على فرصة للتألق ضمن 25 لاعبا في تشكيلة أكبر من المعتاد وتمثل الأخيرة قبل أن يعلن تيتي تشكيلته النهائية التي ستضم 23 لاعبا والتي ستشارك في نهائيات كأس العالم في روسيا.

وقال تيتي للصحفيين "ويليان جوزيه وتاليسكا سيجلبان مزيجا مختلفا. أمضى ويليان جوزيه موسمين رائعين مع ريال سوسيداد وقد تطور كلاعب. يمكن لتاليسكا أن يسجل من مسافة متوسطة ومن التحام في الهواء كما انه يمتلك حضورا بدنيا قويا وهو ما سيشكل مزية أمام التشكيلات الدفاعية المؤلفة من أربعة لاعبين أو خمسة".

كما كان ضم نيتو حارس بلنسية الاسباني وبيدرو جيروميل قائد جريميو والبالغ من العمر 32 مفاجأة غير متوقعة.

وتم استدعاء نيتو لأول مرة في 2010 لكنه لم يلعب على الإطلاق مع منتخب بلاده.

وكان الظهور الوحيد لجيروميل مع البرازيل في مباراة ودية أمام كولومبيا في 2017 لجمع أموال لصالح ضحايا كارثة طائرة شابكوينسي.

وستلعب البرازيل أمام روسيا في موسكو في 23 مارس آذار الجاري قبل أن تواجه ألمانيا الفائزة بكأس العالم وذلك في برلين بعدها بأربعة أيام.

وستبدأ البرازيل بطلة العالم خمس مرات مشوارها في كأس العالم أمام سويسرا في 17 يونيو حزيران قبل أن تواجه كوستاريكا وصربيا.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
فيديو... ماهي الطقوس التي يمارسها الشيعة في المدن السورية؟      مقتل تسعة اشخاص في معارك قرب طرابلس      شاهد... "طالب إبراهيم" بوق النظام السوري يقع بالمحظور..ويطالب باحقية "الإحتفاظ بحق الرد"      السيدة التي تتهم كافانو بالاعتداء عليها مستعدة للإدلاء بشهادتها أمام مجلس الشيوخ      "رانيا قيصر".. ابنة الميدان التي تحمل الجنسية الأمريكية مطلوبة لمخابرات الأسد      تهربا من استحقاقاتهم..الأسد لا يعتبر قتلاه في مطار الطبقة "شهداء"      إغلاق نقطة "يونيسيف" الطبية يتسبب بوفاة طفل في مخيم "الركبان"      دير الزور.. التنظيم يهاجم "قسد" في "الشعيطات"