أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فرنسا تودع مصمم الأزياء الشهير أوبير دو جيفنشي

منوع من العالم | 2018-03-12 17:32:06
فرنسا تودع مصمم الأزياء الشهير أوبير دو جيفنشي
   مصمم الأزياء أوبير دو جيفنشي
أ.ب
ودعت فرنسا مصمم الأزياء الشهير أوبير دو جيفنشي أحد رواد صناعة الملابس الجاهزة -والذي صمم فستان أودري هيبورن الأسود الأسطوري في فيلم "بريكفاست آت تيفانيز" (إفطار في تيفانيز)- عن عمر ناهز واحدا وتسعين عاما.

وقالت مصممة الازياء والمديرة الفنية لدار أزياء جيفنشي عبر حسابها الرسمي في موقع "إنستغرام": "حزينة للغاية لفقدان رجل وفنان عظيم كان لي شرف معرفته".

يعد جيفنشي واحدا من صفوة مصممي الازياء في باريس، مثل كريستيان ديور وايف سان لوران، الذين أعادوا تعريف الموضة بعد الحرب العالمية الثانية.

وكان جيفنشي عملاقا يتمتع بأخلاق رفيعة ونجح في تكوين صداقات مع عملائه من المشاهير على غرار ليز تيلور وجاكلين كينيدي والأميرة غريس أميرة موناكو.

وأسس دو جيفنشي علامته التجارية عام 1952 وباعها لمجموعة "إل في إم إتش" للأزياء الفاخرة عام 1988.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
2560
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لائحة بـ13 قتيلا يتقدمهم 5 ضباط.. غارات البوكمال تجهز على 52 من مرتزقة النظام والمليشيات الطائفية      دستور الضحك على اللحى.. فؤاد عبد العزيز*      ليبيا.. النيران تلتهم 400 ألف برميل نفط في رأس لانوف!      إدلب.."خفافيش الغدر" تغتال نائب القائد العام لـ"جيش الأحرار"      خمرة ولبن في كأس العالم*      شقيق "قدري جميل".. روسيا تعتقل ملك تجارة الموضة وتستعد لتسلميه إلى فرنسا      كنز "الرصافة" الفضي.. مثال فريد على تأثر الفن الإسلامي المبكر بالفن البيزنطي خلال الحملات الصليبية      مارادونا يعتذر عن واقعة اختراقه لقواعد "فيفا"