أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

فرنسا تودع مصمم الأزياء الشهير أوبير دو جيفنشي

منوع من العالم | 2018-03-12 17:32:06
فرنسا تودع مصمم الأزياء الشهير أوبير دو جيفنشي
   مصمم الأزياء أوبير دو جيفنشي
أ.ب
ودعت فرنسا مصمم الأزياء الشهير أوبير دو جيفنشي أحد رواد صناعة الملابس الجاهزة -والذي صمم فستان أودري هيبورن الأسود الأسطوري في فيلم "بريكفاست آت تيفانيز" (إفطار في تيفانيز)- عن عمر ناهز واحدا وتسعين عاما.

وقالت مصممة الازياء والمديرة الفنية لدار أزياء جيفنشي عبر حسابها الرسمي في موقع "إنستغرام": "حزينة للغاية لفقدان رجل وفنان عظيم كان لي شرف معرفته".

يعد جيفنشي واحدا من صفوة مصممي الازياء في باريس، مثل كريستيان ديور وايف سان لوران، الذين أعادوا تعريف الموضة بعد الحرب العالمية الثانية.

وكان جيفنشي عملاقا يتمتع بأخلاق رفيعة ونجح في تكوين صداقات مع عملائه من المشاهير على غرار ليز تيلور وجاكلين كينيدي والأميرة غريس أميرة موناكو.

وأسس دو جيفنشي علامته التجارية عام 1952 وباعها لمجموعة "إل في إم إتش" للأزياء الفاخرة عام 1988.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"مغاوير الثورة".. سلمنا النظام أسراه بعد أن وفرنا لهم الرعاية اللازمة      زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب جنوب غربي إندونيسيا      مفخخة تقتل 8 مدنيين في سوق الهال وسط "عفرين"      لبنان.. مراسل "زمان الوصل" في "عرسال" حراً      المعارضة الإيرانية تقيم مؤتمرها السنوي المشترك في عشرات المدن من العالم      قوات الأسد تستخدم المساعدات الأممية      رؤوس وأكتاف وركب للبيع.. هولندا تقونن تجارة الأعضاء      دفاعا عن "قسد".. واشنطن تهدد المعارضة السورية بمواجهة مباشرة معها