أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

باع حتى الفرشة واللحاف.. من يعيد حقّ "محمد" من طائرات التحالف

باع حتى الفرشة واللحاف.. من يعيد حقّ "محمد" من طائرات التحالف
   لم يتلق "محمد" أي مساعدة صحية أو إغاثية منذ وصوله المخيم
زمان الوصل tv
الشاب محمد أحد ضحايا جرائم التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية بحق المدنيين في مدينة الرقة، والتي تكررت دون حساب أو عقاب بحجة محاربة تنظيم "داعش" هناك. صاروخ جوي أمريكي، تبعها دهس "غير متعمد" بسيارة لتنظيم "داعش" حرماه من الحركة، واضطر بعدها للهرب مع عائلته المكونة من 9 أفراد معظمهم أطفال ونساء إلى عدة مخيمات، حتى وصوله لمخيم "البندك" في قرية نبع الفوار بريف درعا.


لم يتلق المصاب أي مساعدة صحية أو إغاثية منذ وصوله المخيم، ما دفع الأب لبيع كل ما يملك لعلاجه، وبعد نفاذ ماله غَرِقَ بالديون.

عجز المنظمات الإنسانية والطبية مستمر أمام هكذا حالات ضمن المناطق المحررة، فيما تتزايد حاجات المصابين للدواء والمشافي والعلاج، خصوصا مع ازدياد أعدادهم في ظل استمرار نظام الأسد وحلفائه الروس والإيرانيين في قتل وجرح المدنيين على امتداد الأراضي السورية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
1175
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تقرير مصور... مايا" تعوض قدميها المبتورتين وتنتعل علبتي بلاستيك      جنود "النمر" قتلى في اللجاة.. روسيا تتدخل في درعا وواشنطن ترسل خطابها الثاني لـ"الجنوبية"      الأمن اللبناني ينتحل شخصية "مفوضية الاجئين" ويعتقل سوريين في مخيمات عرسال      محمد حمشو، مشغول لهذه الأسباب..!      تجار حلب يخططون لاستخدام المسرحين من الدورة 102 في أعمال عسكرية لصالحهم      الجمارك المسكينة تستدين من المصرف التجاري      لن يكون هناك توسع أفقي في البناء بالغوطة بعد اليوم.. كلو شاقولي!      دولار درعا يواصل التحليق.. وتأثيره يضعف في باقي المناطق