أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مشاهد حصرية .. نزوح من الموت إلى الموت داخل الغوطة الشرقية

مشاهد حصرية .. نزوح من الموت إلى الموت داخل الغوطة الشرقية
   أكثر من 7 آلاف مدني هربوا من منازلهم
زمان الوصل tv
من الموت إلى الموت ينزح أهالي الغوطة بحثاً عن نافذة حياة، فالطيران الحربي لروسيا ونظام الأسد لا يتوقف عن قتلهم وقصف منازلهم يوميا وعلى مدار الساعة.

يحاول المدنيون إخراج ونقل ما يكمن نقله من ملابسهم وأثاثهم، قبل مغادرة بيوتهم التي قد تكون بلا عودة، فيما شبح الموت والذبح يلاحقهم من مكان إلى آخر، فضلا عن مطالبات النظام وميليشاته ترحيلهم من أرضهم نحو الشمال السوري أو تركيا.


ويؤكد مراسل زمان الوصل TV في الغوطة الشرقية أن أكثر من 7 آلاف مدني هربوا من بلدات شرق الغوطة كحزوما والأشعري وحوش الصالحية و بيت سوا والشفيونية وأوتايا، وتوجهوا نحو مدن وبلدات دوما وسقبا وكفربطنا للاختباء مع باقي العائلات في أقبية رديئة غير مجهزة لتضاف معاناة أخرى لسلسلة آلامهم و معاناتهم.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ضبط 335 مهاجرا غير نظامي شمال غربي تركيا      قطر تعلن الانتهاء من تجهيز 41 ملعباً تدريباً لمونديال 2022      سورية تتفاجأ بعد اعتقالها... عذبني "عامل النظافة" في حارتي      البنتاغون ينفي نيته إرسال قوات إضافية إلى الشرق الأوسط      العثور على جثة صحفي سقط في جرف سحيق      واشنطن تتراجع: لا تأكيدات قاطعة على استخدام الأسد للكيماوي      60 ألف جنيه آجار شقتها... لندن تجمد حساب أنيسة شوكت      كيف تحرس "أليسكا" بيتك..؟