أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تعلم الموسيقى مع صانع الأغاني من جوجل

تكنولوجيا | 2018-03-07 11:51:28
تعلم الموسيقى مع صانع الأغاني من جوجل
   يضم الموقع 13 تبويبًا
البوابة العربية للأخبار التقنية
تتيح جوجل للمستخدمين إمكانية صنع الموسيقى الخاصة بكل سهولة، حيث بات بإمكان المستخدمين استكشاف الموسيقى واتصالها بالعلوم والرياضيات والفن وغير ذلك الكثير.

وأضافت جوجل تجربة جديدة إلى موقع الويب Chrome Music Lab، حيث أصبح بإمكان جميع المستخدمين إنشاء المقطوعات الموسيقية دون إنشاء حساب أو تسجيل الدخول.

ويضم الموقع 13 تبويبًا يمكن للمستخدمين الاستفادة منها في صناعة المقطوعات الموسيقية التي يريدونها، وهي:
صانع الأغاني.
الإيقاع.
الصورة الطيفية.
نغمات متآلفة.
الموجات الصوتية.
صوت تتابعي.
كاندينسكي.
مؤلف الألحان.
قرص دوار للصوت.
النغمات المتوافقة.
لفافة البيانو.
التذبذب.
أوتار.

وبمجرد الدخول إلى صانع الأغاني بإمكان المستخدمين البدء بإنشاء المقطوعة التي يريدونها، وذلك عن طريق رسم بياني بسيط جدًا، وبإمكان جميع المستخدمين عبر الهواتف الذكية أو الحاسب القيام بإنشاء المقطوعات الموسيقية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إيران تستدعي ثلاثة دبلوماسيين أوروبيين بعد الهجوم في الأهواز      كي لا نخسر إدلب مرتين.. عدنان عبد الرزاق*      بلغ 111 سنة ولديه 22 ولدا..معمر يقضي قنصاً على يد "قسد" في دير الزور      الحسكة.. فشل مفاوضات السريان والإدارة الكردية بشأن المدارس      منع المخرجة السورية "سؤدد كعدان" من الدخول إلى مصر للمشاركة بفيلمها "يوم أضعت ظلي"      ستيف بانون يقترح مساعدة الشعبويين استعدادا للانتخابات الاوروبية      الجيش الاميركي يقتل 18 عنصرا من حركة الشباب الصومالية بعد تعرضه لهجوم      معارضو ماي يجتمعون في أولى تظاهرات حملة "أنقذوا بريكست"