أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تعلم الموسيقى مع صانع الأغاني من جوجل

تكنولوجيا | 2018-03-07 11:51:28
تعلم الموسيقى مع صانع الأغاني من جوجل
   يضم الموقع 13 تبويبًا
البوابة العربية للأخبار التقنية
تتيح جوجل للمستخدمين إمكانية صنع الموسيقى الخاصة بكل سهولة، حيث بات بإمكان المستخدمين استكشاف الموسيقى واتصالها بالعلوم والرياضيات والفن وغير ذلك الكثير.

وأضافت جوجل تجربة جديدة إلى موقع الويب Chrome Music Lab، حيث أصبح بإمكان جميع المستخدمين إنشاء المقطوعات الموسيقية دون إنشاء حساب أو تسجيل الدخول.

ويضم الموقع 13 تبويبًا يمكن للمستخدمين الاستفادة منها في صناعة المقطوعات الموسيقية التي يريدونها، وهي:
صانع الأغاني.
الإيقاع.
الصورة الطيفية.
نغمات متآلفة.
الموجات الصوتية.
صوت تتابعي.
كاندينسكي.
مؤلف الألحان.
قرص دوار للصوت.
النغمات المتوافقة.
لفافة البيانو.
التذبذب.
أوتار.

وبمجرد الدخول إلى صانع الأغاني بإمكان المستخدمين البدء بإنشاء المقطوعة التي يريدونها، وذلك عن طريق رسم بياني بسيط جدًا، وبإمكان جميع المستخدمين عبر الهواتف الذكية أو الحاسب القيام بإنشاء المقطوعات الموسيقية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
4457
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تقرير مصور... مايا" تعوض قدميها المبتورتين وتنتعل علبتي بلاستيك      جنود "النمر" قتلى في اللجاة.. روسيا تتدخل في درعا وواشنطن ترسل خطابها الثاني لـ"الجنوبية"      الأمن اللبناني ينتحل شخصية "مفوضية الاجئين" ويعتقل سوريين في مخيمات عرسال      محمد حمشو، مشغول لهذه الأسباب..!      تجار حلب يخططون لاستخدام المسرحين من الدورة 102 في أعمال عسكرية لصالحهم      الجمارك المسكينة تستدين من المصرف التجاري      لن يكون هناك توسع أفقي في البناء بالغوطة بعد اليوم.. كلو شاقولي!      دولار درعا يواصل التحليق.. وتأثيره يضعف في باقي المناطق