أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أنقرة: نصف منطقة عملية "غصن الزيتون" باتت تحت سيطرة القوات التركية

محلي | 2018-03-05 22:39:48
أنقرة: نصف منطقة عملية "غصن الزيتون" باتت تحت سيطرة القوات التركية
   من عملية "غصن الزيتون" - الأناضول
زمان الوصل - رصد
قال المتحدث باسم الحكومة التركية "بكر بوزداغ" إن نصف منطقة عملية "غصن الزيتون" تقريبا باتت تحت سيطرة القوات المسلحة التركية.

وفي تصريحات للصحفيين اليوم الاثنين أضاف بوزداغ أنه تم قلت 2795 عنصرا من الميليشيات بمنطقة "عفرين"، منذ بدء عملية غصن الزيتون، مشيرا في الوقت نفسه إلى مقتل 41 جنديًا تركيًا وإصابة 200 آخرين بجروح متفاوتة منذ انطلاق العملية. 

وبيّن أنه تم تحرير 142 نقطة بينها 112 قرية و30 نقطة استراتيجية في إطار العملية حتى ظهر اليوم، وتحرير 702 كم مربع من إجمالي مساحة العملية البالغة 1920 كم مربع. 

وأكد في هذا الإطار أن نصف منطقة عملية "غصن الزيتون" باتت تحت سيطرة القوات المسلحة التركية، لافتا الى استمرار العملية حتى تحقيق جميع أهدافها. 

ومنذ 20 كانون الثاني يناير الماضي، يستهدف الجيشان التركي و"السوري الحر"، مواقع حزب "pyd" الذراع السورية لحزب العمال الكردستاني التركي المصنف على لائحة الإرهاب.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"طبول الحرب" وحدها من يوقظ "الاتحاد الديمقراطي" من أحلامه      بثينة شعبان: اتخذنا الإجراءات اللازمة لصد "العدوان التركي"      أردوغان: الهجوم على سوريا سينتهي إذا انسحب المقاتلون الأكراد      "قسد" والأسد يقاتلان معا ضد فصائل "الجيش الوطني" في "عين عيسى"      القوات الروسية تنقل كتيبة المدفعية إلى "كفرنبودة" مع حشودات في سهل الغاب      غوغل تكشف عن هاتفي بيكسل 4 مزودين برادار      الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية أطفال العالم      المكسيك.. مقتل 15 شرطيا في كمين لعصابة مخدرات