أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أنقرة: نصف منطقة عملية "غصن الزيتون" باتت تحت سيطرة القوات التركية

محلي | 2018-03-05 22:39:48
أنقرة: نصف منطقة عملية "غصن الزيتون" باتت تحت سيطرة القوات التركية
   من عملية "غصن الزيتون" - الأناضول
زمان الوصل - رصد
قال المتحدث باسم الحكومة التركية "بكر بوزداغ" إن نصف منطقة عملية "غصن الزيتون" تقريبا باتت تحت سيطرة القوات المسلحة التركية.

وفي تصريحات للصحفيين اليوم الاثنين أضاف بوزداغ أنه تم قلت 2795 عنصرا من الميليشيات بمنطقة "عفرين"، منذ بدء عملية غصن الزيتون، مشيرا في الوقت نفسه إلى مقتل 41 جنديًا تركيًا وإصابة 200 آخرين بجروح متفاوتة منذ انطلاق العملية. 

وبيّن أنه تم تحرير 142 نقطة بينها 112 قرية و30 نقطة استراتيجية في إطار العملية حتى ظهر اليوم، وتحرير 702 كم مربع من إجمالي مساحة العملية البالغة 1920 كم مربع. 

وأكد في هذا الإطار أن نصف منطقة عملية "غصن الزيتون" باتت تحت سيطرة القوات المسلحة التركية، لافتا الى استمرار العملية حتى تحقيق جميع أهدافها. 

ومنذ 20 كانون الثاني يناير الماضي، يستهدف الجيشان التركي و"السوري الحر"، مواقع حزب "pyd" الذراع السورية لحزب العمال الكردستاني التركي المصنف على لائحة الإرهاب.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
حمَّام في العراء... ماهر شرف الدين*      بعد تعطيل لمدة عام.. النظام يعاود "الإستيلاء" على 15% من بضائع المستوردين      مرض نادر يلاحق الطفلة "رفاء" في ريف إدلب      وفاة عامل سوري في لبنان سقط من الطابق السابع      3 مغاربة يطلبون "العفو من الله" بعد جريمة مصورة ضحاياها سائحتان أوروبيتان      نائب عن ميليشيا حزب الله يستقيل من البرلمان اللبناني      "يونيسيف": لم يحظ آلاف الأطفال في مخيم "الهول" بفرصة أن يكونوا "أطفالا"      أحدهم عمره 3 أعوام.. قوات الأسد تقتل طفلين بدرعا قنصا بالرأس