أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الأسد يواصل قصف الغوطة و"جيش الإسلام" يعلن مقتل 150 عنصرا للنظام

طيران النظام في سماء الغوطة - جيتي

أكد الدفاع المدني في الغوطة الشرقية أن عائلة كاملة قضت حرقا وأصيب آخرون في بلدة "مسرابا" الليلة الفائتة جراء قصف الطيران الحربي للبلدة خلال تسع غارات وكذلك إلقاء الطيران الحربي عليها 10 براميل متفجرة، ولم يوضح ما هو عدد أفراد العائلة المنكوبة. فيما قضى ثلاثة أشخاص في مدينة "دوما" جراء القصف الذي تعرضت له ليلا.

وأشار الدفاع المدني إلى أن شخصا قضى اليوم الأحد في بلدة "بيت سوى" جراء القصف المدفعي للبلدة.

وقال الدفاع المدني إن العديد من المدنيين أصيبوا بجروح جراء قصف مكثف بصواريخ "غراد" من راجمات صواريخ استهدف "حمورية" و"سقبا" و"بيت سوى".

من جهة أخرى أعلن "حمزة بيرقدار" المتحدث الرسمي باسم "جيش الإسلام" مقتل 150 عنصرا من قوات النظام في الغوطة الشرقية.

وقال في تغريدة له إن عناصر "جيش الإسلام" تمكنوا من قتل 150 عنصرا من قوات النظام خلال هجمات انغماسية على المواقع التي تقدمت إليها قوات النظام، وذلك خلال ساعات الليل وفجر اليوم الأحد.

من جانب آخر نفى القيادي في "جيش الإسلام" ما أعلنت وزارة الدفاع الروسية من أن "جبهة النصرة" تنوي استهداف قافلة المساعدات الأممية في "دوما"، مؤكدا أن "جبهة النصرة" غير موجودة في "دوما" مطلقا.

زمان الوصل

الهاشمي

2018-03-04

من هو الاسد ولماذا الاسد ولماذا التحلف الشيطاني المجوسي الروسي وكل قوى الشر على سوريا الاباء والجود والكرم وتحديدا اليوم في... الغوطة .... اليكم ما قاله الرسول محمد صلى الله عليه وسلم قبل 1400 سنة قال ... يوم الملحمة الكبرى فسطاط المسلمين بارض يقال لها الغوطة فيها مدينة يقال لها دمشق خير منازل المسلمين يومئذ .... صدق رسول الله صلى الله عليه واله وصحبه . خير الكلام ما قل ودل وليفهم قوله اولي الالباب. اللهم اليك المشتكى وانت الخبير والنصير..


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي