أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"تلفزيون سوريا" يعلن انطلاق البث السبت المقبل

الصور من مقر التلفزيون - زمان الوصل

أعلن "تلفزيون سوريا" عن انطلاق البث يوم السبت المقبل 3 آذار مارس القادم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت دمشق.

ووعد التلفزيون الذي سيبث من اسطنبول في بيان صحفي أن يكون معبرا عن آمال السوريين في الداخل والشتات، وعن تطلعاتهم إلى "سوريا موحدة ودولة ديمقراطية على أساس المواطنة المتساوية؛ التي تحفظ فيها حريات المواطن وكرامته".

وأوضح أن البث سيكون على مدار الساعة بنشرات إخبارية، وبرامج سياسية واجتماعية وثقافية وترفيهية، إضافة إلى المسلسلات الدرامية والأفلام الوثائقية والروائية.


وأضاف البيان، الذي حصلت "زمان الوصل" على نسخة منه: "ينهض بهذه الشاشة كادر سوري من الإعلاميين والفنانين والفنيين، الذين يجتهدون لتقديم أفضل الإبداعات؛ التي تعكس الروح السورية الأصيلة في تَوقها إلى الحرية والإبداع واستعادة وجه سوريا الأصيل".


وتنطلق برامج "تلفزيون سوريا"، حسب البيان، من الثقة الأكيدة بإمكانات التغيير الإيجابي، مؤكدا على "احترام التعددية كوجه يميز ثقافة السوريين، وتسعى إلى خلق حوار عقلاني يجمع فيما بينهم على قيم الحرية واحترام الاختلاف، بهدف الوصول إلى سوريا الحرة، التي طالما انتظرها السوريون، ودفعوا من أجلها ومازالوا يدفعون أغلى الأثمان".
 
وأشار البيان إلى حرص "تلفزيون سوريا" على التمسك بهذه المبادئ، مؤكد السعي لالتزام المهنية العالية والنزاهة الصحفية ومواثيق الشرف الإعلامي في كل ما يقدم.

اضغط على الصورة لتصفح موقع "تلفزيون سوريا"

زمان الوصل
(23)    هل أعجبتك المقالة (20)

زهرة

2018-02-28

التردد اذاممكن.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي