أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بحث الوضع الأمني مع "قيادات الطائفة".. رئيس مخابرات الأسد العسكرية يظهر في السويداء

محلي | 2018-02-27 13:33:29
بحث الوضع الأمني مع "قيادات الطائفة".. رئيس مخابرات الأسد العسكرية يظهر في السويداء
   "محلا" في الوسط
زمان الوصل
ظهر رئيس شعبة المخابرات العسكرية "اللواء محمد محمود محلا" في السويداء، في زيارة التقى خلالها "القيادات الروحية" للطائفة الدرزية، ومنهم: حكمت سلمان الهجري، ويوسف جربوع.

ولم تتضح أهداف "محلا" من الزيارة، ولكنها جاءت بعد سلسلة من الأحداث التي شهدتها السويداء، وشكلت قلقا لدى النظام من خروج بعض الأمور عن سيطرته في هذه المحافظة.

ونقل عن دار الطائفة الدرزية، وتحديدا "جربوع" أن "محلا" والوفد المرافق له بحثوا "الوضع الأمني في السويداء وسبل تعاون المجتمع والأجهزة المختصة في تفعيل دور القانون وقمع المخلين بالقانون الذين أساؤوا لسمعة المحافظة".
وقد "بارك" "مشيخة العقل" الخطوات الأخيرة التي قامت بها مخابرات النظام لضبط الوضع بالسويداء، مؤكدة موقف "السويداء الوطني والتزامها بدعم مؤسسات الدولة ومحاربة الخارجين عن القانون ورفع الغطاء عنهم".

وقام "محلا" بتدوين كلمة في "سجل التشريفات" الخاص بدار الطائفة، منوها بمثابرة أبناء السويداء السير على "خطى المجاهد الكبير سلطان الأطرش".

وتعد شعبة المخابرات العسكرية أشد أجهزة مخابرات الأسد إجراما وبطشا، بشهادة الواقع، وشهادة أرقام تفصيلية انفردت "زمان الوصل" بنشرها سابقا.


في أول تقرير من نوعه.. منظومة القمع الأسدية في ميزان الأرقام


سعدون حمادي
2018-02-27
اللقاء مهم ...وين غسان عبود مو موجود بالصورة .؟
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
رجال الإطفاء يكافحون لإخماد مئات من حرائق الغابات في أستراليا      الأمم المتحدة توثق سقوط أكثر من ألف مدني في الشمال السوري بينهم مئات الأطفال      "إبراهيمي".. قيادي في الباسيج عمّد تشبيحه بدماء السوريين وأنهاه قتيلا على يد الإيرانيين      قطر تعد العالم بتجربة "فريدة" في مونديال 2022      ترامب: مستعدون للعمل مع حكومة لبنانية جديدة      المغرب.. ضبط سيارة تحمل أطنان من المخدرات      قتلى للوائي "القدس" و"أبو الفضل العباس" شرق إدلب      "الوطني" يعتزم فتح معبر "أبو الزندين" مع مناطق النظام