أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بالدلائل: صاروخ ركن الدين مصدره طائرة للنظام وإعلام الأسد يستثمر في الحقد

بالدلائل: صاروخ ركن الدين مصدره طائرة للنظام وإعلام الأسد يستثمر في الحقد
   استثمرت الإخبارية السورية الحادثة لتحريض المدنيين في دمشق على قبول قتل نحو 600
زمان الوصل TV (متابعات)

 بث ناشطون فيديوهات مصورة تم التقاطها من هواتف نقالة لشهود عيان يؤكدون خلالها أن التفجير الذي طبّل له نظام الأسد في إعلامه، ناجم عم صاروخ أطلقته طائرة حربية.

التفجير الذي وقع يوم الجمعة 23 شباط الجاري، تسبب بمقتل ثلاثة أشخاص وإصابة العشرات، فيما أخرجت القنوات الإعلامية الموالية للنظام ومنها الإخبارية السورية مسرحية تتهم فيها من وصفتهم بـ "الإرهابيين" في الغوطة بالمسؤولية عن التفجير بإطلاق قذائف صاروخية.

واستثمرت الإخبارية الحادثة لتحريض المدنيين في دمشق على قبول قتل نحو 600 وإصابة أكثر من 2500 شخص خلال أقل من أسبوع في هجمة عسكرية هي الأعنف على الغوطة الشرقية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا      "نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب