أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريال مدريد يهزم ليجانيس ويصعد للمركز الثالث في الليجا

العالم | 2018-02-22 09:58:51
ريال مدريد يهزم ليجانيس ويصعد للمركز الثالث في الليجا
   أصبح في المركز الثالث برصيد 48 نقطة - جيتي
رويترز
عدل ريال مدريد تأخره إلى فوز 3-1 على جاره ليجانيس يوم الأربعاء رغم قرار المدرب زين الدين زيدان إراحة كريستيانو رونالدو ليصعد للمركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم لأول مرة منذ الثاني من ديسمبر كانون الأول الماضي.

وضع المدافع أوناي بوستينازا ليجانيس في المقدمة في الدقيقة السادسة مستغلا ارتباك دفاع ريال وحارسه كيكو كاسيا.

وتعادل الجناح لوكاس فازكيز لبطل أوروبا بعد خمس دقائق بتسديدة منخفضة في الزاوية البعيدة للمرمى بعد تمريرة للخلف من كاسيميرو.

ورد فازكيز الجميل للاعب الوسط البرازيلي وصنع له الهدف الثاني في الدقيقة 29 بينما اختتم القائد سيرجيو راموس الثلاثية من ركلة جزاء.

وغاب رونالدو عن مباراة بالدوري لأول مرة منذ 20 سبتمبر أيلول الماضي حيث أجرى زيدان تغييرات بتشكيلته وأراح أيضا الحارس كيلور نافاس وجاريث بيل بينما غاب توني كروس ومارسيلو ولوكا مودريتش للإصابة.

وكان من المفترض أن تلعب المباراة في ديسمبر الماضي لكنها تأجلت لمشاركة ريال في كأس العالم للأندية.

وبهذا الفوز تقدم ريال مدريد على بلنسية في جدول الترتيب وأصبح في المركز الثالث برصيد 48 نقطة من 24 مباراة بفارق 14 نقطة عن برشلونة المتصدر وسبع نقاط عن أتليتيكو مدريد ثاني الترتيب.


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
روسيا ترمم جسرا على الفرات بعد الاتفاق بين "قسد" والأسد      النظام يرفع أسعار المأكولات الشعبية في أسواق دمشق      الأخلاق الثورية... ماهر شرف الدين*      كيف تبدو مدينة "منبج" بعد دخول قوات النظام إليها؟      أسس دارا للنشر في واشنطن..الكاتب السوري "سعد فنصة" قصة تميز وإبداع      الحسكة.. إعلام النظام يؤكد السيطرة على موقع للأمريكان بعد انسحابهم      الأمم المتحدة تدحض مزاعم استخدام السلاح الكيماوي في "نبع السلام"      بعض منفذيها من النساء.. أسبوع حافل بالجرائم في الساحل السوري